الزمالك يدخل في مفاوضات للتعاقد مع نجم منتخب تونس 

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن الدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يتم  تدعيم صفوف فريق الزمالك من أجل العودة إلى بقوة للمنافسة على الألقاب مرة أخرى، حيث ابتعد الفريق عن حصد الألقاب لفترات طويلة، وكان آخرها لقب الدوري المصري للعام 2021 بعد غياب طويل يريد أن يحافظ عليه خلال هذا الموسم.

تعاقد الزمالك مع نجم منتخب تونس

تعاقد الزمالك مع نجم منتخب تونس

تفاصيل تعاقد الزمالك مع نجم منتخب تونس 

ويدرس مسئولو نادي الزمالك، الدخول في مفاوضات جادة مع النجم التونسى نعيم السليتى لاعب خط وسط الاتفاق السعودى، حتى ينضم لصفوف النادي خلال الموسم الجديد.

 

وأكدت صحيفة “الصباح” التونسية، أن السليتى يدخل دائرة إهتمام نادي الزمالك حتى يستفيد النادي من خدمات اللاعب  في الموسم الجديد، وهذا في ظل الأنباء التي تتردد حول رحيل المغربي أشرف بن شرقي، بعد انتهاء عقده الموسم الحالى.

تعاقد الزمالك مع نجم منتخب تونس
تعاقد الزمالك مع نجم منتخب تونس

ويسعى  الزمالك للتعاقد مع نجم منتخب تونس، لتدعيم مركز الجناح خلال الموسم المقبل، والذى يرغب الزمالك في المنافسة على بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتي ابتعد عنها لسنوات طويلة، وخلال هذا الموسم خرج مبكرا من دور المجموعات .

وكان الزمالك نجح في الوصول لدور النهائي من بطولة دوري الأبطال خلال موسم 2020 ونافس مع الأهلي في ديربي عربي من العيار الثقيل، ولكنه خسر المباراة وضاع عليه اللقب الذي يرغب في العودة إليه مرة ثانية. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد