الدفاع المدني يُحذر من هطول أمطار رعدية بعدة مناطق من السبت حتى الأربعاء

حذرت الإدارة العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية جميع المواطنين، من استمرارية فرص سقوط الأمطار الرعدية على عدد من المناطق المتفرقة داخل المملكة، وذلك ابتداء من السبت غداً وحتى يوم الأربعاء القادم، وناشدت الجميع بضرورة توخي الحذر والحيطة من أجل سلامة المواطنين والمقيمين المتواجدين على أراضي المملكة.

أمطار

طقس الغد

الدفاع المدني يُحذر من الأمطار

وأشارت المديرية أن مناطق جازان وعسير والباحة ونجران سوف تتأثر بالأمطار المتوسطة والغزيرة، وسوف يُصاحب تلك الأمطار رياح سريعة ونشطة، والتي قد تؤدي إلى جريان السيول، وناشدت الجميع بضرورة عدم التواجد في أماكن جريان  السيول خلال الأيام القادمة.

مناطق بها أمطار خفيفة إلى متوسطة

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، أن مناطق الشرقية والرياض والقصيم وحائل سوف تتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة، حيث ناشدت الجميع بضرورة إرشاد الأطفال من أجل البعد عن مناطق جريان الأمطار، وكذلك البعد عن الأعمدة الكهربائية من أجل المحافظة على أرواحهم.

نصائح هامة

ومن جانبه أهاب العقيد “محمد الحمادي” المتحدث الرسمي باسم المديرية، جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة بتوخي الحذر والحيطة من المخاطر المحتملة التي تنتج عن مثل تلك الجواء، مع ضرورة البعد عن مناطق تجميع السيول.

يهمك أيضاً:
سلوك مشبوه.. إجراء عاجل من جامعة الباحة بشأن عاملة كلية المخواة.. فيديو
الجوازات السعودية تُحذر من عقوبة تغير معلومات جواز السفر

وناشد المتحدث الجميع بضرورة اتباع تعليمات الدفاع المدني، التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الأخيرة، والتي تم نشرها على وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والقنوات الشرعية التابعة للحكومة السعودية، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد