الخميس موعد حفل تقديم النجم كريم بنزيما في ملعب “الجوهرة”… ودخول الحفل سيكون بالمجان

أعلن نادي اتحاد جدة مساء أمس الثلاثاء عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة انتقال حر بعد بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وقع كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة عقد يمتد حتى عام 2026 براتب يصل إلى 200 مليون يورو.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية السعودية، أن كريم بنزيما سوف يصل إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء، وسوف يقام حفل تقديمه غدا الخميس في “ملعب الجوهرة”.

وصرحت بعض التقارير أن حفل تقديم النجم كريم بنزيما سوف يكون مجانا للجماهير التي تريد مشاهدة نجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد السابق، والمتوج بالكرة الذهبية لعام 2022.

 

بنزينا أعلم قيمة الدوري السعودي:

 

“وصرح النجم الفرنسي كريم بنزيما عن سعادته بالانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي وخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.”

 

وأضاف في تصريحات بعد توقيع العقد: “متحمس لتجربة دوري كورة قدم جديد في بلد مختلف.”

 

وتابع النجم كريم بنزيما: “فخور بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا وحان الوقت لخوض تحدي جديد ومشروع جديد، دائما ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية، إلى مستويات وآفاق جديدة”.

 

وأضاف النجم كريم بنزيما: “لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه، ومستوي الفرق واللاعبين وخصوصا مع قدوم صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية بما يختص بكرة القدم والرياضة ككل”، وأتم حديثة:“ أنا هنا للفوز، تماما كما كان هدفي في أوروبا، ومتحمس جدا للقاء اللاعبين والجمهور.”

 

وأضاف: “أعلم أن نادي اتحاد جدة يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية وطموحات كبيرة تتخطي الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد