بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن الأحداث المؤسفة في تركيا وسوريا.. وتحذير هام للمواطنين

أصدرت منذ قليل الخارجية السعودية بيان هام بشأن الأحداث المؤسفة، التي شهدتها كل من الجمهورية العربية السورية، وجمهورية تركيا الشقيقة، حيث أكدت للجميع أنها تتابع بكثب جميع التفاصيل سواء من وفيات أو مصابين نتيجة الزلزال الذي ضرب الدولتين الشقيقتين.

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن الأحداث المؤسفة في تركيا وسوريا

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن الأحداث المؤسفة في تركيا وسوريا

بيان الخارجية السعودية بشأن أحداث سوريا وتركيا

وأكدت الوزارة أن المملكة العربية السعودية تتباع جميع مجريات الأحداث المؤسفة، التي شهدتها كل من الجمهورية السورية وجمهورية تركيا، والتي أسفرت عن وجود وفيات ومصابين.

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن الأحداث المؤسفة في تركيا وسوريا

أعربت الخارجية السعودية من خلال بيان هام لها تم نشره على الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تضامن المملكة مع الأشقاء في تركيا وسوريا، كما أكدت على مواساتها وتعازيها للأشقاء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

سفارة خادم الحرمين في أنقرة تحذر المواطنين

من جابنها أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين في أنقرة، أنه وفق لما أعلنته إدارة الكوارث التركية، بوقوع هزة أرضية عنيفة جنوب الأراضي التركية اليوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023، فإن السفارة لم تتلق أي بلاغات حتى الآن بشأن وجود مواطنين سعوديين في تلك المناطق.

يهمك أيضاً

حساب المواطن يكشف حقيقة توقف الدعم بعد شهرين
بيان عاجل من البنك المركزي السعودي بشأن العملة الرقمية
بيان هام من الأحوال المدنية بشأن بطاقة الهوية الوطنية المفقودة

ووجهت السفارة تنبه عاجل لجميع مواطنيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها تتابع مع السلطات التركية التأكد من عدم وجود مواطنين سعوديين في تلك المناطق المتضررة.

وناشدت السفارة جميع المواطنين المتواجدين في مناطق الزلزال، بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر والتواصل مع السفارة على الرقم المخصص في حالة الطوارئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد