بيان هام من الحج والعمرة بشأن الحجاج القادمين جواً

أصدرت منذ قليل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بيان عاجل بشأن الحجاج القادمين جواً، حيث أكدت أنه يمكن لهؤلاء الحجاج القادمين جواً الإحرام، والبدء في التلبية من داخل الطائرة، وذلك عند المرور بسماء الميقات.

الحج والعمرة بشأن الحجاج القادمين جواً

الحج والعمرة بشأن الحجاج القادمين جواً

تلبية الحجاج جواً من الطائرة

وأوضحت الوزارة من خلال البيان الصادر عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الناقل الجوي عبر الطائرات المختلفة سوف يقوم بالتنبيه على المسافرين عند المرور بالميقات، من أجل البدء في التلبية.

تحرص وزارة الحج والعمرة على توجيه العديد من الرسائل والبيانات الهامة للحجاج خلال هذه المرحلة قبل قدومهم للمملكة، وذلك من أجل الاستفادة منها ورفع العبء عن ضيوف الرحمن.

بيان هام وعاجل من الحج والعمرة بشأن الحجاج القادمين جواً

وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن خطتها التشغيلية الهامة لموسم الحج الجاري 1444هـ، والتي خصصت من خلالها عدد من شركات الخطوط الجوية السعودية، وطيران أبل وكذلك طيران السعودية الخاص، والتي تحتوي على أكثر من مليون و200 الف مقعد للحجاج من ضيوف الرحمن من أجل نقلهم من مختلف العالم.

يهمك أيضاً

مجلس النيابة العامة يقر إنشاء نيابة السياحة بالمملكة.. والهدف منها
حلّقوا معي في الفضاء.. ماذا اصطحبت رائدة الفضاء السعودي معها للفضاء؟
متبرع ينقذ حياة ثلاث مواطنين بمستشفى نجران.. ورسالة هامة لذويه

ويأتي ذلك ضمن خطة الوزارة المتكاملة من أجل استثمار أسطوال الطائرات الحالي بشكل مثالي، والذي يبلغ نحو 164 طائرة، مع توفير أسطول إضافي يبلغ 12 طائرة أخرى من أجل نقل ضيوف الرحمن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد