الجوازت السعودية تُعلن عن شروط هامة لحضور فعاليات كأس العالم 2022 في قطر

أعلنت الجوازت السعودية عن شروط هامة من أجل حضور فعاليات بطولة كأس العالم القادمة في الدولة القطرية 2022، حيث اشترطت المديرية العامة للجوازات الحصول على بطاقة ” هيا” للراغبين في حضور فعاليات كأس العالم القادم، وذلك من أجل التسهيل على جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية.

الجوازات السعوديةالجوازات

الجوازات السعودية وفعاليات كأس العالم

الجوازات وشروط حضور فعاليات كأس العالم

كما أكدت المديرية على أنه يجب على الراغبين في السفر لحضور كأس العالم، ألا تقل مدة صلاحية جواز السفر عن ثلاثة أشهر لمواطني مجلس التعاون الخليجي، أما بالنسبة لباقي الدول فيجب ألا تقل الصلاحية عن ستة أشهر.

بطاقة هيا

وأشارت الجوازات السعودية على ضرورة الحصول على بطاقة “هيا”، على أن تكون فعالة قبل السفر، وأكدت على الجميع أن الهوية الوطنية، لا تمكن المواطنين السعوديين من السفر إلى دولة قطر الشقيقة خلال بطولة كأس العالم القادم 2022.

ونوهت المديرية العامة للجوازات على أنه بإمكان الراغبين في السفر إلى دولة قطر، من أجل مشاهدة كأس العالم وفعالياته الهامة من المواطنين السعوديين وكذلك المقيمين والسائحين الحاصلين على بطاقة هيا، الاتصال على رقم 911 الموحد من أجل معرفة التعليمات.

رابط منصة حاضرين

ويمكن أيضاً لجميع المستفدين زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة “حاضرين” من خلال الدخول على الرابط التالي: HereForYou.sa من أجل الحصول على كافة المعلومات الهامة لضمان سلاسة رحلتهم من داخل المملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً:
النيابة العامة: السجن 20 عاماً وغرامات بـ400 ألف ريال وتُحذر الجميع
تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد