الجوازات تحدد مواقع تسجيل بصمة في السعودية

مواقع تسجيل البصمة، حيث اشترطت المديرية العامة للجوازات على من يرغب في تسجيل البصمة بإحضار جواز السفر والإقامة الخاصة للمقيمين وكذلك مرافقيهم، حيث يمكن تسجيل بصمة الرجال والنساء في كافة فروع المديرية العامة للجوازات السعودية المنتشرة بالأراضي الحجازية، أو من خلال الولوج على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عبر بوابة الخدمات الإلكترونية، حيث بإحضار جدول توضيحي به جميع مواقع تسجيل البصمة للنساء والرجال، حيث يسهل الأمر على الجميع، وان يستطيعوا الوصول إلى الأجهزة الذاتية من اجل الانتهاء من هذا الأجراء بشكل سريع.

مواقع تسجيل البصمة

مواقع تسجيل البصمة للنساء والرجال عبر خدمات الجوازات السعودية
مواقع تسجيل البصمة للنساء والرجال

خدمة أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول

بإمكان الجميع الدخول على موقع المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، لكي يستطيع جميع المواطنين والمغتربين التعرف على مواقع تسجيل البصمة، أو من خلال الجدول الذي رفقناها لحضراتكم بعالية، حيث يمكن بعد الانتهاء من تسجيل هذا الأجراء، يمكن الاستعلام عن البصمة، بكل سهولة عن طريق استخدام رقم الإقامة أو الهوية.

خدمة عملاء الجوازات السعودية

المديرية العامة للجوازات أتاحت بريد الإلكتروني من اجل التواصل للرد على جميع الاستفسارات والمقترحات على مدار الساعة، حيث يمكن الاتصال من خلال كتابة عنصر البريد التالي (992@gdp.gov.sa. 4 )، حيث يعمل هذا البريد في اي وقت، حيث يمكن إرسال الشكاوى والأسئلة الخاصة بك من اجل حلها على الفور.

مواقع تسجيل البصمة للنساء والرجال عبر خدمات الجوازات السعودية

وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، توفر العديد من الخدمات الأخري، حيث يمكن الاستفادة من خدمة استعلام عن حالة تأشيرة خروج نهائي بكل سهولة عبر بوابة أبشر الإلكترونية، والتي من خلالها يمكن التحقق من صلاحية التأشيرة بعد التأكد من تسجيل البصمة والتحقق منها من خلال الموقع الرسمي للوزارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد