البنك المركزي السعودي يعلن مواعيد العمل والاجازات في شهر رمضان والعيد

يبحث الكثير من العاملين للتعرف على المواعيد الخاصة بالعمل خلال شهر رمضان الكريم والاجازة المقرر لعيد الفطر، والذي يشعر فيه الكثير من العاملين بالتعب من الصيام ويرغب بتقليص الساعات الخاصة بالعمل خلال ذلك الشهر الكريم. حيث أنه تم الإعلان من قبل البنك المركزي عن مواعيد الاجازة الخاصة بعيد الفطر المبارك، والتي تكون مدتها عدد من الأيام وذلك لرد على عدد من التساؤلات المنشور من قبل الكثير، ومن خلال مقالنا سنتعرف على البنك المركزي السعودي يعلن مواعيد العمل والاجازات في شهر رمضان والعيد.

البنك المركزي السعودي يعلن مواعيد العمل والاجازات في شهر رمضان والعيد

مواعيد العمل خلال شهر رمضان بالبنك المركزي السعودي

كما أنه قد تم التصريح من قبل البنك المركزي عن أن مواعيد العمل خلال شهر رمضان والتي تختلف عن المواعيد الخاصة بالعمل خلال الأيام الطبيعية، والتي يتم بدأيتها من الساعة العاشرة صباحًا للساعة الرابعة عصرًا وذلك لمدة 6 ساعات فيما يلي:

  • قد قرر البنك المركزي أن يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية للبنك من كل أسبوع، كما أنه لابد من ألتزام العاملين بهذه المواعيد المقرر من قبل البنك.
  • حيث أن الاجازة المقرر حصول العاملين عليها بعيد الفطر المبارك والتي ستبدأ من يوم السابع والعشرين من شهر رمضان والذي يوافق الثامن والعشرين ميلاديًا ليوم الخامس من شهر شوال 1443.
  • كذلك أعلن البنك أنه حين يتم الانتهاء من الإجازة الخاصة بعيد الفطر سيتم رجوع العاملين المواعيد السابقة قبل بداية شهر رمضان الكريم، ولابد من الالتزام بها.

مواعيد إجازة عيد الأضحى بالبنك المركزي السعودي

  • تعتبر إجازة عيد الأضحى من الإجازات التي ينتظرها الكثير من العاملين وذلك للجلوس مع العائلة، والقيام بزيارة عائلتهم والتمتع بالفسح معاهم وقضاء وقت ممتع.
  • أعلن البنك المركزي السعودي عن المواعيد الخاصة بإجازة عيد الأضحى، والتي يتم بدايتها في يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ذي الحجة 1443 والذي يوافق ميلاديًا السادس من شهر يوليو 2022.
  • يتم استمرار الاجازة الخاصة بعيد الأضحى للعاملين بالبنك المركزي السعودي لمدة أسبوع كاملًا، كما أنه سيتم العمل بداية من يوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة والذي يوافق ميلادًيًا الثالث عشر من شهر يوليو 2022.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد