“البنك المركزي السعودي” يحدد أوقات العمل خلال شهر رمضان وإجازة عيدي الفطر والأضحى

حدد البنك المركزي السعودي مواعيد البنوك السعودية في شهر رمضان 1443 ه‍ لتختلف عن مواعيد العمل الأساسية على مدار العام؛ حيث يتم تقليص عدد ساعات العمل وفتح فروع جديدة في المناطق المزدحمة بالسكان وبالقرب من المطارات، وإليكم في مقالنا التالي أهم التفاصيل.

مواعيد البنوك السعودية في شهر رمضان

مواعيد البنوك السعودية في شهر رمضان

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1443

مواعيد البنوك السعودية في شهر رمضان
مواعيد البنوك السعودية في شهر رمضان

أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد العمل الجديدة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، حيث يبدأ الدوام من العاشرة صباحاً حتى الرابعة مساءً بنظام العمل المرن، أما مراكز التحويل التابعة للبنوك فتبدأ عملها من التاسعة والنصف صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً.

أما مكاتب البنوك وفروعها الرسمية في عدة مدن مثل حجاج الجو والبحر، المشاعر المقدسة في مدينة مكة والمدينة المنورة وفي المنافذ الحدودية فتظل مفتوحة على مدار اليوم وذلك لخدمة الزوار والمصلين.

إجازة عيدي الفطر والأضحى للبنوك السعودية

من جانبه أعلن البنك المركزي عن بداية إجازة عيد الفطر المبارك والتي تبدأ من يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر رمضان، ويعود الموظفون إلى العمل يوم الأحد السابع من شوال 1443 ه‍ والموافق الثامن من شهر مايو.

بينما إجازة عيد الأضحى فتبدأ مع نهاية العمل يوم الأربعاء الموافق السابع من ذي الحجة 1443 ه‍ والسادس من يوليو عام 2022، ويعود الموظفون إلى العمل صباح الأربعاء الموافق الرابع عشر من ذي الحجة 1443 ه‍ والثالث عشر من يوليو 2022.

قرارات البنك المركزي السعودي

كذلك أوصى البنك المركزي بضرورة فتح عدد من الفروع في الأماكن المأهولة بالسكان بالإضافة إلى عدد الفروع الحالية خاصة في المطارات والمنافذ الحدودية خلال عطلة عيدي الفطر والأضحى مع ضرورة إبلاغ البنك المركزي أولاً بأسماء وعناوين هذه الفروع قبل افتتاحها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد