بعد أن استحوذ على مخطط العالية السكني، “الراجحي”: الاستثمار العقاري بالمملكة لم يصل إلى المستوى المأمول

بقيمة تجاوزت 2 مليار ريال سعودي، تمكَّن رجل الأعمال عبد العزيز بن صالح الراجحي وتحالف “أدير” من الاستحواذ على مخطط “العالية السكني” الذي يقع شرق مدينة الرياض، وتزيد مساحته على 3 ملايين متر مربع.

الراجحي القطاع العقاري في المملكة “واعد”

وأكَّد رجل الأعمال عبد العزيز الراجحي أنَّ القطاع العقاري في المملكة “واعد في ظل رؤية المملكة 2030” التي تستهدف رفع نسبة تملك الأسر السعودية إلى 70% بحلول العام 2030، عبر استهداف الفئات الأشد حاجة، وزيادة جاذبية القطاع للاستثمار من قِبَل القطاع الخاص، بما يضمن استقرار القطاع في المملكة.

الاستثمار العقاري بالمملكة لم يصل إلى المستوى المأمول

وأشاد الراجحي بالمساعي الهادفة إلى جعل الاستثمار العقاري عامل جذب للمستثمر المحلي أو الأجنبي، من خلال  استراتيجية بناء وتطوير الاقتصاد وزيادة المشاريع في الدولة، بما يساعد على التوسع في النشاط التجاري والسكني والأعمال. إلَّا أنَّه عاد ليؤكِّد أن الاستثمار العقاري بالمملكة لم يصل إلى المستوى المأمول مقارنة بدول العالم المتقدم.

الراجحي حريصون على توفير “منتجات عقارية نوعية”

وعبَّر الراجحي عن حرصه الدائم على توفير “منتجات عقارية نوعية”، ترتقي لتطلعات العملاء كما تتوافق مع متطلبات السوق العقاري وتحظى بثقة الراغبين في المخطط، مؤكِّداً أنَّه سوف يتضمن العديد من فرص جذب السكان التي تؤهله ليكون واحداً من أهم التجمعات العمرانية المتميزة في مدينة الرياض، حيث يتميز المشروع بأنه وجهة للعديد من المستثمرين لما يحتويه من فرص استثمارية متنوعا تبعاً لتنوع استعمالات الأراضي التجارية والسكنية إضافة إلى الخدمات اللوجستية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد