الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يسقط عضوية أحد الأعضاء بسبب الإساءة لمنطقة من مناطق المملكة في الإعلام

خلال بيان صحفي عبر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، أعلن الاتحاد عن تعليق وإسقاط عضوية أحد أعضاء الاتحاد، وذلك بعد رصد المخالفات التي قام بها في الإعلام والتي تخاف المعايير والمواثيق التي أنشئ من أجلها الاتحاد، مؤكدين أن الاتحاد يتابع كل ما يصدر عن المنتسبين له، ويتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي

الإعلام الرياضي السعودي

وفي هذا السياق جاء بيان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي والذي نص على التالي:

يتابع الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي وعن كثب ما يطرح مؤخراً من قبل بعض الأعضاء المنتمين إلى الاتحاد في وسائل الإعلام ومنها ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويؤكد الاتحاد بأنه خلال الفترة الماضية تم رصد العديد من التجاوزات الإعلامية التي تخالف الأهداف التي من أجلها أنشئ الاتحاد وتم اتخاذ الإجراءات النظامية في حق المخالفين بحسب اللوائح والأنظمة، ومنها تعليق وإسقاط عضوية عضو قام بالإساءة الصريحة والتميز المناطقي والانتقاص بمنطقة من مناطق المملكة.

وفي الوقت الذي يؤمن فيه الاتحاد  بالدور الكبير الذي يساهم فيه الإعلام الرياضي في المملكة لنقل الصورة الإيجابية عن واقع الرياضة في مملكتنا الحبيبة؛ ونقل الرسالة الإعلامية السامية التي تتوافق مع السياسة الإعلامية للمملكة؛ نؤكد أن الاتحاد بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة ماضين باتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل مخالف مسجل عضويته في الاتحاد.

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يسقط عضوية أحد الأعضاء بسبب الإساءة لمنطقة من مناطق المملكة في الإعلام
بيان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد