الأمن العام يعلن القبض على 5 متهمين ارتكبوا حوادث متنوعة بينهم مواطنون ومقيمون

أعلن الأمن السعودي، اليوم، السبت، القبض على خمسة متهمين قاموا بارتكام عدد من الجرائم المتنوعة في عدد من مناطق المملكة، بينهم مواطنون ومقيمون.

وتضمنت قائمة المقبوض عليهم بحسب ما ورد في الفيديو التوثيقي الذي نشره الأمن العام على الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل “تويتر”، القبض على مقيم من الجنسية اليمنية، قام بإيواء تسعة مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية ذاتها في منطقة عسير، وفي منطقة مكة المكرمة، ضبطت الشرطة مقيما من الجنسية اليمنية، وثق ونشر محتوى مرئي، يتضمن ألفاظا فيها مساس بالقيم الدينية وحرمة الحياة الخاصة.

كما تم القبض أيضا في منطقة عسير على مواطن بحوزته كمية كبيرة من نبات القات المخدر، تم تقديرها بـ239 كيلو جراما، مخبأة داخل مركبة يقودها، بالإضافة إلى حيازته سلاح ناري.

القبض على مواطن بحوزته كميات كبيرة من القات المخدر في عسير

وفي منطقة القصيم، تم القبض على مواطن قام بإتلاف جهاز رصد آلي متعمداً في أحد الطرق العامة، حيث قام بتكسيرة، والعبث بمحتوياته.

وفي منطقة الجوف، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد المواطنين قام بسلب مبلغ مالي، وهاتف متنقل من أحد المحال التجارية، كما تم القبض على مواطن آخر قام بإحراق مركبتين أمام منزل مالكهما، وذلك بسبب خلاف سابق بينهما.

جدير بالذكر، أنه تم نشر تغريدة أخرى على الحساب الرسمي للأمن العام تقول “أنه تم ضبط 14821 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل، وأمن الحدود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد