اسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1440 ومواعيد مطابقة جدارة والمستندات المطلوبة

نشرت الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1440 المبدئية وحدت مواعيد بداية مطابقة جدارة للمرشحين مبدئياً في مكاتب وفروع جدارة الخدمة المدنية بجميع المناطق والمحافظات، وتم نشر المستندات المطلوبة من المرشحين بشكل مبدئي لشغل الوظائف الإدارية التي وردت من القطاعات والهيئات الحكومية خلال شهر محرم 1440، وسيتم قريبا تحديد موعد ظهور نتائج جدارة للمرشحين مبدئيا على وظائف إداريه 2018.

اسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1439 ومواعيد مطابقة جدارة والمستندات المطلوبة

اسماء المرشحين للوظائف الإدارية

دعت وزارة الخدمة المدنية عدد مرشح من الخريجين المتقدمين على شغل الوظائف الإدارية بسلم رواتب الموظفين العام، وأكدت الوزارة أن الخريجين المدعوين لـ مطابقة بيانات جدارة، يجب عليهم التعرف على المستندات المطلوبة، والتي تضمنها إعلان اسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1440 بشكل مبدئي، لاستكمال الإجراءات، وتم نشر أسماء المرشحات على تلك الوظائف كذلك وبلغ عدد المرشحات 88 مرشحة.

استعلام اسماء المرشحين للوظائف الإدارية

تبدأ عملية مطابقة بيانات أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1440 رجال بتاريخ 7 صفر 1440، ودعت حوالي 63 مرشح لمطابقة البيانات، ونترقب ظهور الأسماء، وستتك مطابقة البيانات في أي من الفروع أو المكاتب التابعة، حتى يتثنى إتمام عملية المطابقة النهائية لإعلان أسماء المرشحين النهائية لشغل الوظائف الإدارية 1439، وفيما يتعلق بمعرفة الأوراق المطلوبة فبيانها كالتالي:

  • الهوية الوطنية
  • شهادة التخرج “أصل”، موضح بها بيانات التقدير وسنة التخرج والعدل التراكمي والنسبة المئوية.
  • المعادلة الخاصة بالتعليم العالي للخرجين أصحاب الشهادات من خارج المملكة.

استعلام أسماء جدارة الخدمة المدنية وظائف إدارية

نشرت وزارة الخدمة المدنية رابط إلكتروني يكون من خلاله التعرف على الأسماء التي تم ترشيحها بصورة مبدئية.

استعلام أسماء جدارة

شددت وزارة الخدمة المدنية على ضرورة الالتزام بالمواعيد وإحضار الأوراق المطلوبة خلال المواعيد المشار إليها لفترة المطابقة، وأنه لن يعتد بما يرد بعد ذلك، وقريبا سننشر رابط استعلام أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1440 رجال النهائية.

نتائج مسابقة انتهت

نشرت كذلك وزارة الخدمة المدنية أسماء 144 مرشح لاستكمال عمليا المطابقة لمن تخلف عن التقديم من الرجال خلال فترة مطابقة الرجال للبيانات في فروع جدارة.

أسماء المرشحات للوظائف الإدارية

أسماء المرشحين لاستكمال المطابقة

تحديث: الإعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية في وزارة التجارة والاستثمار سيكون خلال الساعات المقلبة، وسنرفق لكم التفاصيل التي يترد في بيان الترشيح.

تحديث: 17-4-2018 نشرت وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية في القطاعات الحكومية الغير ممكنة، وتم تحديد عنصر المفاضلة التي تم على أساسها اختيار المرشحين بشكل نهائي.

أسماء جدارة النهائية

حددت وزارة الخدمة المدنية الأوراق المطلوبة وكافية البيانات ومواعيد مراجعة مكاتب جدارة ضمن البيانات على الرابط بعالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد