احتفالاً بالفوز على الأرجنتين… خادم الحرمين الشريفين يهادي الشعب السعودي باجازة رسمية غداً الأربعاء لجميع القطاعات بالدولة

بعد الفوز الغير متوقع من المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في مباراة اليوم، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أوامره بأن غدا الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 سيكون اجازة رسمية في جميع القطاعات بالدولة وكذلك المؤسسات التعليمية، وذلك بعد أن منحت الحكومة السعودية جميع العاملين بالدولة، اجازة نصف يوم لتشجيع المنتخب السعودي والاستمتاع بمشاهدة تلك المباراة التاريخية. 

مباراة السعودية و الارجنتين

مباراة السعودية والارجنتين

احتفالاً بالفوز على الأرجنتين… خادم الحرمين الشريفين يهادي الشعب السعودي باجازة رسمية غداً الأربعاء لجميع القطاعات بالدولة

تهتم المملكة السعودية بترفيه المواطنين والعمل على توفير سُبل السعادة والرخاء، واحتفالاً بالفوز على الأرجنتين أصدر خادم الحرمين الشريفين أوامر ملكية بتعطيل العمل غدا في كافة قطاعات الدولة ليصبح غداً الأربعاء إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة بالقطاع العام والخاص والطالبات والطلبة بجميع المراحل التعليمية. 

بالإضافة إلى ذلك أعلن رئيس هيئة الترفية انه بمناسبة هذا الفوز سيكون دخول البولفيارد سيتي، البولفيارد ورلد، ونتر لاند مجاناً للجميع.

مباراة السعودية والارجنتين

وقد تناقلت العديد من المواقع الإخبارية السعودية الرسمية هذا الخبر من خلال صفحتها الرسمية على تويتر وتفاعل معها المتابع ن بشكل كبير فرحاً بهذا الخبر السار لتكتمل فرحتهم بالفوز والإجازة معاً.

مباراة السعودية والارجنتين

السعودية تفوز على الارجنتين 

استطاع المنتخب السعودي أن يحقق فوزاً تاريخياً على المنتخب الأرجنتيني، وكانت تلك أكبر مفاجأة يفاجئنا بها الأخضر منذ بداية المونديال، حيث انتهت المباراة بفوز السعودية على الأرجنتين 2-1 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

مباراة السعودية والارجنتين

فبعد أن كان التقدم لصالح الارجنتين استطاع المنتخب السعودي أن يغير مجرى الأحداث ويحول الهزيمة إلى انتصار وفوز، وتغلي على منتخب الارجنتين بعد أن أحرز هدف في بداية المباراة على يد ليونيل ميسي بضربة جزاء في الدقيقة 10 من الشوط الاول، وقد تغلب عليه الأخضر بهدفين مع بداية الشوط الثاني أحرزهما كلا من صالح الشهري الذي حقق هدف التعادل بالدقيقة 48، ثم سالم الدوسري الذي أحرز الهدف الثاني بالدقيقة 53 من أحداث الشوط الثانى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد