بالصور.. السعودية تضع محمد أبو تريكة في المناهج الدراسية في سابقة لم تحدث من قبل

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بوضع أسم لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد محمد أبو تريكة ضمن مناهجها الدراسية، وذلك للصف الخامس الابتدائي حيث تم وضع اسم وصورة مرسومة في كتاب اللغة الانجليزية وهذا لما يتمتع به اللاعب المحبوب أبو تريكة من شعبية قوية في العالم العربي.

وضع اسم محمد أبو تريكة في المناهج الدراسية بالسعودية

حيث قد تم وضع اسم اللاعب المصري المحبوب محمد أبو تريكة في منهج اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي في المملكة العربية السعودية مع اللعب السعودي ياسر القحطاني من ضمن لعبي كرة القدم المشهورين في الوطن العربي وقد تم التعريف به في الدرس المقرر.

حيث تم وضع عنوان الدرس هذا لاعبي كرة القدم المشهورين وقد تم توصيف اللاعب المصري محمد أبو تريكة باللغة الانجليزية حيث قيل أن هذا هو محمد أبو تريكة وهو لاعب كرة قدم مصري مشهور وهو في هذه الصورة يقوم بركل الكرة، كما تم إضافة انه يرتدي قميص لونه أحمر وشورت لونه أبيض هذا بالإضافة إلى شراب لونه أبيض في اسود، كما تم إضافة جملة أنه سريع جدا.

 والجدير بالذكر أيضاً أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية التي يتم فيها إدراج اسم لاعب كرة قدم أو أي لاعب مصري في المناهج الدراسية من قبل كما هو موضح في الصورتين التاليتين.
ابو تريكة 1 ابو تريكةشاهد أيضا:

أبو تريكة ينهى إجراءات سفره للانضمام لروما الإيطالي مع زميله محمد صلاح

بالفيديو.. استقبال حافل بالنجم أبو تريكة في الجزائر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد