أول بطولة جولف للسيدات بالمملكة العربية السعودية وجائزة مالية كبيرة

بطولة الجولف للسيدات في المملكة العربية السعودية، أعلنت اليوم المملكة العربية السعودية عن استعدادها في أقامة بطولة غولف للسيدات وذلك تأتي ضمن الجولة الأوروبية لجولف السيدات العالمي، وهى تعتبر أول مره في تاريخها التي تنظم فيها المملكة بطولة غولف للسيدات، هذا الحدث الرياضي الدولي الهام يأتي بالتعاون مع الاتحاد السعودي.

بطولة الغولف للسيدات في المملكه العربية السعودية

وسوف تقام البطولة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 19 حتى 22 من مارس لعام 2020، تقدر الإشارة إلى أن الجوائز لهذه البطولة قيمه مليون دولار أمريكي، وسوف تقام هذه البطولة على ملاعب نادى ” رويال جرينز” بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، وتشارك في هذه البطولة عدد 108 لاعبه محترفه للحصول على اللقب والجائزة المالية.

تأتي هذه بطولة الغولف للسيدات في السعودية مواكبه لبرنامج ورؤية 2030، وأعلن من قبل الاتحاد السعودي انه سوف يتم بث البطولة لأكثر من 340 مليون مشاهد في الوطن العربي وباقي دول العالم في عدد دول 55 تقريبا.

وقد صرح السيد اسر الرميان رئيس الاتحاد السعودي للجولف:

يسعدنا أن ندشن التاريخ بإقامة بطولة السعودية للسيدات للمرة الأولى في شهر مارس المقبل، وأتمنى أن تنجح هذه البطولة في إلهام العديد من السيدات لممارسة هذه الرياضة وتعزيز اهتمامهن في هذه اللعبة العظيمة، ونرحب بجميع اللاعبات اللواتي سيحضرن إلى المملكة ونتمنى للجميع خوض تجربة مميزة في دولتنا الخلابة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد