أمانة جائزة الجوف: إطلاق النسخة الثانية من جائزة الجوف للتميز والإبداع 2022

تقدم أمانة جائزة الجوف للمواطنين المبدعين والمتميزين في منطقة الجوف وسكاكا السعودية، هذه الجائزة الحديثة للتميز والإبداع في عدة مجالات ثقافية وفنية وغيرها تهدف للارتقاء بالذوق الفني والثقافي للمواطنين في هذه المنطقة وتشجيع الموهوبين، لذلك تستعد أمانة جائزة الجوف في هذه الأيام للدورة والنسخة الثانية من الجائزة لمنحها المتميزين من المبدعين السعوديين، وسوف نتعرف على تفاصيل هذه الاستعدادات من خلال سطور هذا المقال.

أمانة جائرزة الجوف للإبداع والتميز

أمانة جائرزة الجوف للإبداع والتميز

أمانة جائزة الجوف تناقش إطلاق النسخة الثانية

تحت رعاية إمارة الجوف ورئاسة أمير منطقة الجوف معالي سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، ناقشت الأمانة الجدول الزمني وآخر الاستعدادات لجائزة أمانة الجوف في دورتها الثانية، وذلك بعد نجاح الدورة الأولى.

 

أمانة جائزة الجوف تناقش إطلاق النسخة الثانية
أمانة جائزة الجوف تناقش إطلاق النسخة الثانية

 

وقد ناقشت لجنة الاستعدادات النهائية لأمانة جائزة الجوف التي تضم العديد من الفروع منها مثلاً المشاركة الاجتماعية، التميز القيادي، الأداء الحكومي، المسؤولية المجتمعية، الإبداع في مجالات الزراعة والإنتاج الغذائي والحيواني وحماية البيئة.

كما تهتم هذه الجائزة بالمبدعين في العديد من مجالات المحميات الطبيعية والبحث العلمي في كافة المجالات والتواصل الإعلامي الحديث والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهذه الجائزة تكمًل مسار الدورة الأولى التي اهتمت بنفس الموضوعات والفروع وتشجيع الموهوبين فيها.

معلومات عن جائزة أمانة الجوف للتميز والإبداع

جائزة أمانة الجوف للتميز والإبداع من الجوائز الحديثة في المملكة والتي تهتم بالموهوبين في عدة مجالات، وذلك وفقاً لرؤية المملكة 2030، وهناك العديد من المهتمين بالجوائز الإبداعية في السعودية مؤخراً يريدون معرفة المزيد من المعلومات عن هذه الجائزة.

هذه الجائزة انطلقت في الدورة الأولى لها 2021م، ثم الدورة الحالية في 2022م، وتشمل 12 مجالاً وهي:

  • المشاركة المجتمعية.
  • الإعلام الحديث.
  • التميز القيادي.
  • الزراعة والإنتاج الغذائي.
  • حماية البيئة والمحميات.
  • الأداء الحكومي المتميز.
  • المسؤولية المجتمعية.
  • المشاريع الناجحة.
  • الثقافة والفنون.
  • النشاط الرياضي.
جائزة الجوف
جائزة الجوف

 

وقد بلغ عدد المتقدمين في الجائزة حتى الآن 147 متسابق ومتسابقة اشتركوا في وقت سابق، قبل إغلاق باب المشاركة حالياً عبر موقع أمانة جائزة الجوف.

التواصل مع لجنة جائزة الجوف للإبداع

يمكن التواصل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة لمعرفة تفاصيل ومعلومات عديدة عن الجائزة، حيث يمكن الدخول على الموقع ثم التواصل عبر الرابط السابق، ثم الدخول على المقترحات والتواصل مع اللجنة، عبر البيانات التالية:

  1. الاسم الثلاثي.
  2. رقم الهاتف.
  3. عنوان البريد الإلكتروني.
  4. الموضوع.
  5. الشرح.

أو عبر التواصل مع البريد الإلكتروني الخاص بالجائزة لمعرفة الفائز بهذه الجائزة والاستفسارات عن مجالات التميز والإبداع التي ترعاها هذه الجائزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد