أكثر من 5900 برج.. الاتصالات السعودية تعلن عن جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1443

أعلنت هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية استعدادها التام وجاهزيتها لموسم الحج هذا العام 1443 هجرية، حيث صرحت الهيئة عبر قنوات عدة جاهزية الخطط التشغيلية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة متمثلة في جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بتوفير جميع السبل لراحة ضيوف الرحمن.

وأكد الدكتور محمد بن سعود التميمي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن الهيئة بصفتها المنظم لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، فإنها سوف تبذل قصارى جهدها، وتسخر جميع إمكاناتها لضمان توفير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بأعلى مستويات الجودة لضيوف بيت الله الحرام.

أكثر من 5900 برج اتصالات في مكة والمدينة

أكثر من 5900 برج.. الاتصالات السعودية

وفي خلال زياراته الميدانية، اطلع محافظ هيئة الاتصالات على المواقع الرئيسية المقدمة للخدمة في مكة المكرمة وأماكن المشاعر المقدسة، وعلى إجراءات واستعدادات القطاع التي اتخذها لتوفير الخدمة بأعلى جودة، حيث تضمنت تخصيص أكثر من 5900 برج اتصالات في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وأكد التميمي أن جميع هذه الجهود تأتي وفقا لتوجهات القيادة الحكيمة في العناية بضيوف الرحمن، والتي هي في مقدمة اهتماماتها وأولوياتها.

جدير بالذكر أنه تم العمل الجاد والحثيث على زيادة أبراج الجيل الخامس بنسبة 41%، وذلك ليصل العدد للأبراج إلى أكثر من 2600 برج، هذا إلى جانب توفير أكثر من 11 ألف نقطة وصول بتقنية WiFi في مكة والمدينة.

أعلنت هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد