أخيرا يعلنها… إنضمام اللاعب الفرنسي كريم بنزيما إلى إتحاد جدة السعودي حتى 2026

أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن انضمام اللاعب الفرنسي كريم بنزيما رسميا إلى صفوف الفريق الجداوي، بعقد يمتد حتى عام 2026.

حيث وأصدر فريق “النمور” بيانا عبر حسابه في تويتر، الثلاثاء، أوضح من خلاله أن العقد تم توقيعه صباح الإثنين، بعد أن أكمل بنزيما الفحوصات الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد.

كما أبدى الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي الجديد، سعادته بتجربته الجديدة في الدوري السعودي.

حيث أوضح بنزيما في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي السعودي: أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، ولنادي الاتحاد تاريخ لا يصدق، وهناك طموحات كبيرة في كرة القدم لديهم ليكون هناك المزيد من القوة في آسيا بعد الفوز بالدور.

وأضاف: “أعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية”.

وتابع: “دائما ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، أتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة”.

وفي سياق متصل يعتبر اللاعب كريم بنزيما (35 عاما) من أبرز اللاعبين حول العالم، وإحدى أساطير نادي ريال مدريد الإسباني، إذ قضى مع الأخير 14 عاما، تخللها تحقيق 25 لقبا والظهور في 648 مباراة، سجل خلالها اللاعب 354 هدفا وصنع 165 آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد