#يلا_ندعم_جود مبادرة لتمكين السعوديين المحتاجين

أطلق وزير الاسكان السعودي ماجد الحقيل مبادرة على تويتر بعنوان: #يلا_ندعم_جود لتمكين الجميع من دعم الأسر المحتاجة للحصول على مسكن.
وقال وزير الاسكان السعودي، لاستدامة العطاء الإسكاني للأسر الأشد حاجة، أطلقت مبادرة #جود_الإسكان وتحتاج هذه المبادرة استمرار دعم القطاع الخاص والأفراد لها لتواصل نتائجها الإيجابية وهو ما نأمله مع إطلاقنا لحملة #يلا_ندعم_جود في ظل ما يتمتع به شعبنا النبيل من كرم وجود.
وتفاعل العديد من المواطنين مع تغريدة وزير الاسكان حيث نشر الكاتب برجس حمود البرجس حالة امراة مسنة تعاني من الفشل الكلوي وتطلب المساعدة في الحصول على مسكن وعلق عليها بالقول: يلا تعاون لنقفل هذه الحالة، ادخل على الرابط أدناه وبثواني تبرع من منزلك عبر بطاقة الصراف، تصدّق ب 100 ريال أو 500 أو 1000 أو 10آلاف، أي شيء.. المبلغ المتبفي 121 ألف ريال، الحالة رقم 1224.
وتابع برجس: موثوقية منصة جود الإسكان عالية، سبق وأن تبرع من خلالها خادم الحرمين ب ١٠٠ مليون، وولي العهد تبرع ب ٥٠ مليون، ومصرف الراجحي تبرع ب ٤٠ مليون.. الفكرة هي تفعيل المشاركة للجميع ومبادرات التكافل الاجتماعي.
بدوره قال خالد أحمد :لا زال الخير طريقه واضح للجميع ينتظر حركة فقط من البعض وسعي لهذا الطريق الذي لا خسارة فيه مع الله سبحانه بتحقيق منى الضعفاء من خلقه ونتمنى التفاعل في مثل هذه اعمال الخيريه وتشكر ولاة الامر على حرصهم على ذلك ونتمنى تفاعل اهل الخير.

#يلا_ندعم_جود مبادرة لتمكين السعوديين المحتاجين 1 27/12/2019 - 6:27 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.