يزيد الراجحي يفاجئ الشعب السعودي بهدية باهظة الثمن

دائماً ما يثير بعض المشاهير حول العالم الجدل الكبير حول شرائهم أشياء أو بيعهم أشياء أو أخبار خاصة عنهم تذهل البعض الذي يراها من محبيهم وجمهورهم، وهو ما فعله بطل سباقات الراليات وأحد رجل الأعمال السعوديين والذي يعرف بالشاب يزيد الراجحي الذي قام بشراء سيارة باهظة الثمن وقرر أن يهديها لنفسه بطريقة غريبة ولم يفعلها أحد من قبل.

يزيد الراجحي
يزيد الراجحي
يزيد الراجحي

يزيد الراجحي يثير جدلاً في المملكة العربية السعودية

كشف يزيد الراجحي عبر حسابه الشخصي على موقع ” سناب شات ” عن قرار إهداء نفسه سيارة وهو ما نال إعجاب البعض ولافي إستياء من البعض الأخر، ووضح يزيد الراجحي أن هذا الأمر نظراً لعدم تلقية أي هدية منذ عيد الفطر الماضي وقال أنه سيتفاجئ بالهدية وكأنه لا يعلم بها.

وقرأ الراجحي بطاقة إهداء كتبها بنفسه والتي توضح أن الهدية عبارة عن سيارة من نوع ” بوغاتي ” والتي يتراوح سعرها بين 10-11 مليون دولار، جدير بالذكر أن هذه ليست المره الأولي التي ينشر بها يزيد الراجحي شئ يثير الجدل وإنما يشتهر هذه الشاب السعودي بنشر سنابات كثيرة في بعض الأوقات والتي تلاقي أهتمام كبير من جانلب جمهورة وإنتقاد البعض الأخر له خاصة على مستوي المملكة العربية السعودية.

يزيد الراجحي
يزيد الراجحي

وسم #يزيد_الراجحي يتصدر تويتر في المملكة العربية السعودية

تصدر وسم #يزيد_الراجحي قائمة ترند المملكة العربية السعودية على موقع ” تويتر ” الذي يعد واحد من أكبر المواقع التي تجمع السعوديين، وتضمن موقع تويتر الكثير من التغريدات من جانب الشعب السعودي والذي أتهم فيها البعض يزيد الراجحي بالتباهي الكبير نظراً لشهرتة الواسعة، بينما نالت سنابات الراجحي أعجاب البعض الأخر نظراً لان طريقتة فريده من نوعها ولم يفعلها أحد من قبل.

وشهدت التغريدات بعض المغردين السعوديين والذي لديهم شهرة على موقع تويتر إنتقاد كبير لبطل سباقات الرايلي يزيد الراجحي، حيث قال المدون السعودي حماد الشمري ” #يزيد_الراجحي عقدة النقص هي شعور الإنسان بوجود عيب في شخصيته يشعره بالضيق والتوتر مقارنة بالآخرين”

يزيد الراجحي
يزيد الراجحي

وما بين منتقد ومعجب قالت المغردة السعودية أريج الحزيمي ” #يزيد_الراجحي بفهم ليش تنتقدونه وليش الحسد ليش مافيه ماشاء الله الله يبارك له ويرزقنا خير مثله؟ إذا مو عاجبك لا تتابعه وانتهى ” حيث أشارت أن ما يضايقة ما فعلة الراجحي لا يتابعة ولكن لا يتحدث عنه بسوء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.