يزيد الراجحي يثير ضجة في السعودية بهدية أهداها لنفسه

أثار يزيد الراجحي، بطل سباق السيارات ورجل الأعمال السعودي، ضجة في المملكة العربية السعودية بعدما عرض على معجبيه هدية لنفسه باهظة الثمن.

يزيد الراجحي يهدي لنفسه هدية سيارة بوغاتي

الهدية عبارة عن سيارة فارهة تناقل صورها معجبوه من على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” على شبكة الانترنت.

وأشار يزيد الراجحي أنه يهدي لنفسه الهدية هذه الباهظة الثمن لأنه لم يتلق أي هدية منذ عيد الفطر، وسيتظاهر بأنه لم يكن يعرف أي شيء عن تلك الهدية التي أهداها لنفسه.

يزيد الراجحي يتظاهر بالمفاجأة من هديته

وتظاهر يزيد الراجحي بأنه متفاجيء من هديته التي هي سيارة فارهة من نوع بوغاتي والتي يصل سعرها إلى أكثر من عشرة مليون دولار.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بهديته السيارة البوغاتي بشكل كبير للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وكانت هناك ردود فعل واسعة النطاق في المملكة العربية السعودية حول ثروته وشهرته كسائق في سباق الرالي والحاصل على كثير من البطولات.

وهناك من وصفه بالمصاب بعقدة النقص وهو شعور بوجود عيب في شخصيته تشعره بالضيق والتوتر مقارنة بالآخرين، وهناك من وصفه بالأحمق الذي يباهي الناس بأمواله، وعلقت ناشطة أخرى على الفيديو بأنه له الحق في أن يفعل ما يشاء في أمواله والله يبارك له.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=npuL8x8WS08


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.