“يخسي الجوع وأنا أمك”.. وفاة أم محمد أشهر بائعة بسطة بحائل السعودية والكشف عن سبب الوفاه

تصدر وسم أم محمد ترند تويتر اليوم، وذلك عقب وفاتها قبل عدة ساعات، واشتهرت الراحلة بكرمها وعطائها، وعقب وفاتها عجّ تويتر بالعديد من المواقف المؤثرة لها، فالبرغم من حالتها المالية إلا أنها لم تتأخر ولم تتواني عن إطعام الجائع والمسكين وابن السبيل، ومن ليس معه نقود، وأرفقنا بالخبر بعض الفيديوهات التي نشرها النشطاء لمواقفها الكريمة.

"يخسي الجوع وأنا أمك".. وفاة أم محمد أشهر بائعة بسطة بحائل السعودية وسبب الوفاه

وفاة أم الكرم والعطاء أم محمد

وحول سبب وفاة أم الكرم والعطاء أم محمد، أكد الإعلامي مشعل الزاهد في لقاء له اليوم عبر قناة روتانا الخليجية، أنها توفيت بالسكتة القلبية، مضيفاً أن الراحلة كانت أماً للجميع بلا استثناء، ودعا لها الزاهد بأن يجعل ما قدمته للناس في ميزان حسناتها يوم القيامة.

"يخسي الجوع وأنا أمك".. وفاة أم محمد أشهر بائعة بسطة بحائل السعودية والكشف عن سبب الوفاه 1 1/1/2022 - 3:31 م

وروي الإعلامي مشعل الزاهد موقفاً لأم محمد حدث أمامه قبل أسابيع قليلة من وفاتها، وأشار إلى أنه في يوم الأيام وقف باص أطفال للأيتام أمامها وقدمت لهم ما يريدون وكان مبلغ ليس بالقليل، وعندما أراد المسؤول أن يحاسبها على طلبات الأطفال رفضت بشدة، فأصر المسؤوا أن تأخذ الحساب فبكت بكاءً شديداً كالأطفال وقالت له “اعتبر أن هذا صدقة عني وعن أبي وأمي”.

واشتهرت أم محمد بعبارة “يخسي الجوع وأنا أمك”، وجاء إليها شاب في يوم من الأيام يطلب طعاماً حتى ولو من بواقي الزبائن نظراً أنه جائع، فقالت له أنا أمك ووالله لازم أعطيك من راس القدر وأبشر بعزك يا عيوني”.

قد يهمك أيضاً:

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حسين عمر المدني عمر يقول

    ابشري