موعد ووقت صلاة عيد الاضحي في الرياض 2018

ينتظر في الوقت الحالي المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية الرياض، أول أيام عيد الأضحى المبارك من أجل أداء صلاة العيد في كافة المساجد والساحات المخصصة من قبل أمانة الرياض، حيث سوف يحل أول أيام عيد الأضحى المبارك غداً الثلاثاء في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما ثبت رؤية هلال شهر ذي الحجة للعام الحالي.

صلاة عيد الاضحي في الرياض

موعد ووقت صلاة عيد الاضحي في الرياض 2018

ويبحث في الوقت الحالي كافة المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، عن ميعاد ووقت أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة المساجد والساحات التي خصصتها أمانة الرياض في الأيام القليلة الماضية لكافة المواطنين.

وقد أعلنت الأمانة في وقت سابق عن تهيئة كافة الأماكن الخاصة لأداء الصلاة والمساجد والساحات من أجل استقبال المصليين من المقيمين والمواطنين مع حلول أول أيام عيد الأضحي المبارك، حيث أعلنت عن استعداداها الكامل من أجل استيعاب كافة المصلين والمصليات لأداء الصلاة بشكل سهل وبدون أي مشاكل نهائياً.

وكشفت أمانة الرياض أن صلاة عيد الأضحى في الرياض، سوف تقام في تمام الساعة 5:45 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في كافة المساجد والساحات المخصصة لأداء الصلاة، كما خصصت الأمانة أماكن للنساء والرجال كلاً على حداً وذلك منعاً للإختلاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.