ولي العهد يستجيب ل “نايف” ويصدر أمراً عاجلاً مشمولاً بالنفاذ الفوري

ولي العهد السعودي يستجيب لابن الشاعر “زياد بن نحيب” ويأمر بإطلاق سراحه، وذلك عقب أن قام نايف بنشر مقطع فيديو له وهو يناشد الأمير محمد بن سلمان للإفراج عن والده، وبالفعل اطلق سراح الشاعر المعتقل استثناءً كما تم حفظ قضيته، والاكتفاء بفترة إيقافه.

ولي العهد يلقي القبض على زياد بن نحيب

ولي العهد يستجيب ل "نايف" ويصدر أمراً عاجلاً مشمولاً بالنفاذ الفوري 1 20/12/2017 - 1:09 م

نايف يخاطب ولي العهد باعتباره ملكاً

ووفقاً لما جاء في القصيدة التي نشرها نجل الشاعر المعتقل، فقد خاطب “نايف” ولي العهد باعتباره ملكاً، كما ذكره الطفل اليوم الذي بايعه والده

ولي العهد يستجيب ل "نايف" ويصدر أمراً عاجلاً مشمولاً بالنفاذ الفوري 2 20/12/2017 - 1:09 م

ولي العهد يلقي القبض على زياد بن نحيب

والجدير بالذكر، أن قوات الأمن السعودي تنفيذاً لأوامر ولي العهد السعودي، قامت بإلقاء القبض على الشاعر “زياد بن نحيب” عقب يوم واحداً فقط من بداية تدشين حملة الاعتقالات التي طالبت ما يزيد عن 20 داعية سعودياً، وكان ذلك في شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري2017.

أبرز أسماء الدعاة السعوديين المعتقلين

وكان من أبرز الدعاة السعوديين الذين تم اعتقالاهم: سلمان العودة، عوض القرني، على العمري، وجاء الاعتقال على خلفية موقفهم من الحصار الذي اتخذته المملكة العربية السعودية على الدولة القطرية، والعقوبات التي أصدرتها ضد قطر، بالإضافة إلى الحملة التي سنتها المملكة ضد أهل العوامية.

وكان الشاعر “زياد بن نحيب” من ضمن الشعراء الذين قاموا بالهجوم على الإعلام السعودي بعد قطع العلاقات مع قطر، وهو الأمر الذي أدى أي اعتقاله من جانب القوات الأمنية حيث اعتبرته أناذاك أنه داعم للإهاب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.