ولي العهد السعودي يقبل كتف “أمير الرياض” ومواقع التواصل تشيد بالتصرف

إنطلق حفل الإعلان عن  برنامج  الصناعات الوطنية واللوجستية  في المملكة العربية السعودية، وهو البرنامج الذي يأتي ضمن خطة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الشاملة لدعم التقدم والتطوير في المملكة السعودية.

ولي العهد السعودي يقبل كتف "أمير الرياض" ومواقع التواصل تشيد بالتصرف 1 30/1/2019 - 1:58 م

ومن أهم الأهداف التي يرمي إليها برنامج الصناعات الوطنية واللوجستية، جعل المملكة العربية السعودية واجهة صناعية تربط بين قارات العالم وتطوير كل ما يتعلق بالصناعات التي تتعلق بالنفط والغاز الطبيعي، ورفع القدرة التنافسية في مجال الطاقة.

وخلال الحفل لإعلان برنامج الصناعات الوطنية واللوجستية قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بموقف أظهر فيه الكثير من الحب والأحترام لأمير الرياض “فيصل بن بندر” حين قام الأمير الشاب بخلع بشته فور رؤيته لأمير الرياض وقام بتقبيل كتفه فور وصله للحفل.

وقد أشعل هذه الموقف منصات التواصل الإجتماعي بعبارات الحب والإشادة والإعجاب بما قام به ولي العهد السعودي، حيث أكد البعض أن هذا يدل على تواضع وإحترام الأمير محمد بن سلمان، والبعض الأخر أكد هذا يعتبر درس من ولي العهد في كيفية إحترام الصغير في السن للكبير.

فيما أشار البعض إلي أن الأمير الشاب هو خير سلف لوالده ملك السعودية “الملك سلمان بن عبد العزيز” وأن تبادل الأحترام والبعد عن الغطرسة ما هي إلا سمة من سمات العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية.

وما زالت التعليقات التي بها الكثير من الأمتنان تضج بها مواقع التواصل الإجتماعي.