وكالة المسجد النبوي توضح أوقات الزيارة للروضة الشريفة بعد توقفها مُنذ نهاية شهر رمضان

الروضة المُباركة هي موضع موجود بالمسجد النبوي، ويقع هذا الموقع بين حُجرة النبي صلى الله عليه وسلم والمنبر، وقال النبي صلى الله عليه وسلم “ما بين بيتي ومنبري روضة من رياض الجنة، ومنبري على حوضي”، وفي الأخير نجد أن وكالة المسجد النبوي توضح أوقات الزيارة للروضة الشريفة.. وفيما يلي مُتابعة سريعة على تفاصيل الخبر.

أوقات الزيارة للروضة الشريفة

أوقات زيارة الروضة الشريفة عقب توقفها نهاية شهر رمضان

“قامت وكالة شؤون المسجد النبوي بتوضيح مواعيد زيارة الروضة المُباركة المُتاحة للصلاة للرجال والنساء، وجدير بالذكر أن أوقات زيارة الروضة الشريفة قد توقفت من نهاية شهر رمضان إلى مطلع شهر شوال”

أوقات الزيارة للروضة الشريفة

مواعيد زيارة الروضة الشريفة للرجال والنساء

ومن جانبها أيضاً تم الإعلان من قِبل “وكالة شؤون المسجد النبوي” أن مواقيت الزيارة للروضة المُباركة للرجال تكون تحديداً من مُنتصف الليل وتستمر حتى صلاة الفجر، والفترة الثانية للرجال تكون بعد صلاة الظهر وتستمر حتى صلاة العشاء.

أما أوقات زيارة الروضة الشريفة للنساء فهي على فترتين أيضاً، والفترة الأولى تكون من بعد صلاة الفجر حتى قبل صلاة الظهر، أما عن أوقات الفترة الثانية لزيارة الروضة المُباركة للنساء فهي تكون من بعد العشاء وتستمر الزيارة إلى مُنتصف الليل، وجدير بالذكر أنه لا يمكن القيام بزيارة الروضة الشريفة إلى بعد القيام بحجز مُوعد مُسبق بطريقة إلكترونية عن طريق تطبيق “توكلنا” الإلكتروني أو حتى تطبيق “اعتمرنا”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.