وفاة عز القحطانى.. “صاحب الروح الجميلة”

بعد صراع طويل مع المرض توفى إلى رحمة الله تعالى الشاب عز القحطانى والذي كان معروف باسم ” صاحب الروح الجميلة”، ذلك لأنه كان يقوم بنشر العديد من الفيديوهات التي تبث الأمل والتفاؤل فى قلوب ونفوس المتابعين. 

وفاة عز القحطانى صاحب الروح الجميلة

حيث كان يواجه هذا الشاب الجميل أوجاعه وآلامه بطريقة إيجابية، و عبر العديد من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد على وفاته.

كان قد نشر ” سالم القحطانى” تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ينعى “عز” 

حقيقة مرض عز القحطانى : 

كان عز القحطانى يعانى من الشلل، وكان يجلس على كرسي متحرك، كان قد انتشر مرض السرطان اللعين في جسده،  بطريقة قد عجز فيها الفريق الطبي الذي كان يقوم بعلاجه عن تقديم المساعدة له. 

تصريحات أهالي المتوفى : 

صرح أهالي “عز” رحمة الله عليه، أنه كان قد أصيب بمرض السرطان منذ 6 أعوام، خاض فيهم عز طريق طويل من العلاج حتى تمكن المرض بالنهاية أن يدمر أعضاء جسمه بالكامل وأوقف الوظائف الحيوية الخاص به، حتى استسلم عز للمرض اللعين تاركاً خلفه العديد من المحبين والذكرى الطبية.

حزن متابعين عز القحطانى على وفاته : 

بعد انتشار الخبر اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعية بالمنشورات التي ترثي وفاته، والدعاء له بالرحمة والمغفرة، والدعاء لأهله بالصبر والسلوان 

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #عز_القحطاني_في_ذمة_الله، والذين نعوه فيه داعين المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة الواسعة ويسكنه فسيح جناته 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.