حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة داخل السجون السعودية إثر أزمة قلبية

تناقلت عدد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة سلمان العودة الداعية السعودي الشهير، وذلك بعد مرور 4 شهور من الحبس الإنفرادي، حيث تم نقل الشيخ سلمان العودة قبل أيام إلي المستشفى بعد تأخر حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، وقد تفاعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الشيخ سلمان العودة، كما قام الكثيرون بنشر تدوينات تدعو فيها للعودة.

حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة داخل السجون السعودية إثر أزمة قلبية 4 22/1/2018 - 1:52 ص

وسنتعرف من خلال المقال على حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة والأسباب التي دفعت المملكة لاعتقاله في الأونة الأخيرة، وموقفة من موقف المملكة في التعامل مع قطر.

هل توفي الشيخ سلمان العودة

يعد خبر وفاة الدكتور سلمان العودة هو الأكثر أنتشاراً داخل الشارع السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يتسائل الجميع عن حقيقة وفاة العودة داخل إحدي المستشفيات، وهو الامر الذي ليس له أي مصادر مؤكدة حتى الآن، رغم زعم الكثيرين صحة هذا الخبر.

حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة داخل السجون السعودية إثر أزمة قلبية 1 22/1/2018 - 1:52 ص

كما نشر عبدالله العودة نجل الشيخ سلمان العودة تدوينة عبر موقع اتواصل الاجتماعي تويتر يشير من خلالها إلي أن هناك تكتم مريب على خبر وفاة الدكتور سلمان العودة، ولا يعلم أحد حتى الآن صحة هذا الخبر، وقد جاء بالتدوينة التي نشرها نجل العودة ما يلي:

لانزال إلى هذه اللحظة لم نسمع أي خبر بشأن صحة الوالد، ولانعلم أي شيء في ظل التكتّم المريب. ليس هناك أي تواصل قريب ولا أي رسالة تطمين.

حقيقة خبر وفاة سلمان العودة

حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة داخل السجون السعودية إثر أزمة قلبية 2 22/1/2018 - 1:52 ص

تم أعتقال الشيخ سلمان العودة في وقت لاحق على خلفية معارضة لموقف المملكة تجاه قطر، وقد أشار نجل العودة إلي أن الحالة الصحية لوالده كانت جيدة قبل أن يتم اعتقاله رغم كبر سنه، وأنه تعرض لأنتهاكات داخل محبسه، وهو الامر الذي أثر على حالته الصحية.

وقد تناقل الحديث حول سبب وفاة سلمان العودة إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة داخل المستشفي، وحتى هذه اللحظة لم يتم التأكد من خبر وفاة الداعية السعودي سلمان العودة، وسنقوم بمتابعة كل ما هو حديد حول الخبر، عرضه على حضراتكم أولاً بأول.

صحة خبر وفاة سلمان العودة

حتى هذه اللحظة لا يوجد أي جديد هو صحخبر وفاة الدكتور سلمان العودة، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من الحكومة، وفق ما اعلنه نجل الشيخ في التدوينه الأخيرة له، والتي قال فيها:

لانعلم عن الوالد أي شيء لهذه اللحظة.. الوالد لم يتواصل معنا منذ أشهر، والسلطات لم تسمح له بأي شيء. ولم يتصل بنا أي أحد من الحكومة ولا أي طرف رسمي لهذه اللحظة. ومجدداً: نحمّل الذين سجنوه كامل المسؤولية عند الله والأمة.

ونواصل متابعة كل ما هو جديد للوقوف على صحة خبر وفاة الشيخ سلمان العودة داخل محبسه، فتابعونا.

حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من الحكومة بالمملكة للوقوف على حقيقة وفاة سلمان العودة، كما لم يصدر أي تصريح من عائلة الشيخ العودة لتوضيح حقيقة الأمر.

متابعة أخبار الشيخ سلمان العودة

حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة داخل السجون السعودية إثر أزمة قلبية 3 22/1/2018 - 1:52 ص

نشر عبدالله العودة تدوينه أشار فيها إلي أنه لم يتم إبلاغهم بأي شيء عن صحة والده منذ أن تم نشر خبر نقله إلي المستشفي، كما أنه لم يتم السماح لهم بالتواصل معه.

تستمر حالة الغموض على الحالة الصحية للشيخ سلمان العودة دون وجود أي جديد، حيث لن يصدر أي تصريح رسمي حتى الىن لتوضيح حقيقة الأمر، وهل توفي الدكتور سلمان العودة أم مازال على قيد الحياة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.