#وفاه_الشاعر_سعد_بن_جدلان يهزّ تويتر وإليكم بالفيديو أشهر قصائده والسبب وراء وفاته

تصدر هاشتاج #وفاه_الشاعر_سعد_بن_جدلان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على شبكة الإنترنت السعودية، وترحم النشطاء على الشاعر الراحل سعد بن جدلان الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز التاسعة والستون عامًا بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية.


سعد بن جدلان الشاعر السعودي الراحل

وسيصلى على سعد بن جدلان الجنازة بعد صلاة مغرب اليوم الثلاثاء، في مسجد إمام الدعوة بمحافظة بيشة بالمملكة العربية السعودية.

قصيدة لسعد بن جدلان
قصيدة  سعد بن جدلان

اقرأ أيضًا:

*الكويتية الثرية سلوى المطيري المشهورة بفيديو عرض نفسها للزواج مقابل أغرب شرطين تعتزل اليوتيوب

*عودة سلمى المطيري لأهلها في السعودية بعد اختفاءها من فناء منزلها

واستقبلت مستشفى الملك عبد الله في محافظة بيشه الشاعر الراحل قبل أن يلقى ربه بعد تأخر حالته الصحية، ثم تم نقل جثمانه إلى ثلاجة الموتى.

نبذة قصيرة عن الشاعر 

وهو شاعر سعودي ولد عام 1947 في محافظة بيشة بالمملكة العربية السعودية، وهو أبرز شعراء الخليج العربي حيث أجاد شعر العرضة الجنوبية، وشعر النظم، وشعر القلطة، وكان له كثير الأثر بين أبناء الشعب السعودي حتى نعاه الكثير من المشاهير والدعاة والاعلاميين والشعراء.

حتى قال الشيخ عائض القرني إن بن جدلان حكيم في معانيه ومغازي قصائده، وهو الشاعر الأول في الخليج، ولقبه الأمير خالد الفيصل حينما كان أمير منطقة عسير بشاعر الوصف.

الشاعر الراحل أثر في الحياة الشعرية السعودية تأثيرًا كبيرًا ويتذكره الكثير من السعوديين الذين استمتعوا بشعره الرائع المعبر، رحمة الله على الفقيد.