وفاة المنشد عبد الله المهداوي

تصدرت وفاة المنشد عبد الله المهداوي محركات البحث فقدم صُدِم متابعيه ومحبيه بخبر وفاته وحزنوا عليه كثيرًا، وعبد الله المهداوي هو منشد سعودي، من المنشدين المنشورين في الدول العربية وخاصةً في دول الخليج، وكان يتميز رحمه الله بصوته المميز وموهبته الفريدة وحضوره الجماهيري المتميز، كما حققت أناشيده الإسلامية ملايين المشاهدات على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، ونعاه كثير من الناس، سائلين الله له الرحمة والغفران.

كما أن أناشيده من الأناشيد القيمة، والتي أثرت في كثير من الناس وغيرت حياتهم وتفكيرهم وقربتهم إلى الله أكثر، كما حظيت على ملايين المشاهدات.

ومن أناشيده التي حظيت على نسبة كبيرة من المشاهدات: قرآن ربي، تاج الكرامة، الختمة أحيت وجداني، حان الزفاف، الروح والريحان، الحبيب محمد، يا من عصيت الله، الله جل جلاله، بصمة، أمي، روح الحياة.

وفاة المنشد عبد الله المهداوي 

وطبقًا لحديث شقيقه أبو سري المهداوي فإن السبب في الوفاة هو تعرضه لأزمة صحية فتم نقله إلى المستشفى، ولكن قدر الله قد نفذ ففارق عبد الله  الحياة.

حيث كتب أخوه أبو سري في تغريدة له على” تويتر”

“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وسيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه لاحقا إن شاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتم الإعلان رسميا عن وفاته بعد ظهر يوم الثلاثاء الذي وافق 31 مايو 2022، في خبر صدم محبيه ومتابعيه، ودعوا الله له بالرحمة، رحمه الله وغفر له وربط على قلوب ذويه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد