تفاصيل وفاة الممرضة أفراح الجميلي في حفر الباطن

تقدمت مديرية الشؤون الصحية بنعي الممرضة أفراح الجميلي التي تعمل في عيادة تطمن بمركز صحي في منطقة حفر الباطن، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث تم نقلها إلى العناية المركزة، ولكن فشلت جميع محاولات انقاذ تلك الممرضة وتمكن الفيروس منها، وهى إرادة الله في النهاية، نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته.

تفاصيل وفاة الممرضة أفراح الجميلي في حفر الباطن

وفاة الممرضة أفراح الجميلي

ومن جانبه أكد ” منصور الجميلي” شقيق الممرضة نها تعمل في وزارة الصحة السعودية منذ تسع سنوات تقريباً، وأنها في بداية العقد الثالث من العمر، وأنها تعمل بمركز صحي أبو موسى منذ أن بدأت جائحة كورونا، مؤكداً أن الله قد رزقها بمولودها الأول قبل 5 أشهر من الآن، وأنها محبوبة بين جميع زملاؤها كما أنه مشهود لها بالتفاني والخير مع الإخلاص في عملها.

المديرية تنعي الممرضة

ومن جانبها نعت المديرية الصحة  الممرضة أفراح الجميلي، وحرصت على تقديم العزاء والمواساة لجميع الأهلي وأسرة الفقيدة، في مشهد من الحزن سيطر على جميع زملاء الممرضة عقب علمهم بخبر الوفاة.

وتحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة التصدي لجائحة كورونا، وذلك من خلال تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة كورونا، وذلك بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات العلاجية لجميع مرضى الفيروس، والتشديد على جميع إجراءات العزل للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة خلال هذه المرحلة من أجل عدم انتشار الفيروس.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.