وفاة الإعلامي الرياضي “مدني رحيمي” صاحب التصريحات الجريئة، بعد معاناته من الجلطة التي تعرض لها قبل 4 سنوات

نعي المواطنون السعوديون اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر عبر تويتر وفاة الاعلامي السعودي الرياضي “مدني رحيمي” عن عمر 75 عاماً بمستشفى التخصصي، بعد معاناته من الجلطة التي قد تعرض لها منذ 4سنوات، والمعروف عن رحيمي أنه مشهور بتصريحاته الجريئة فيما يخص الرياضة وكرة القدم، وقد تقدم الكثير من رواد مجتمع تويتر بنعي الإعلامي الراحل بتغريدات مؤثرة داعين المولى عز وجل أن يتغمده في رحمته الواسعه. 

وفاة الإعلامي الرياضي "مدني رحيمي" صاحب التصريحات الجريئة، بعد معاناته من الجلطة التي تعرض لها قبل 4 سنوات 1 25/11/2022 - 1:12 ص

وفاة الإعلامي الرياضي “مدني رحيمي” صاحب التصريحات الجريئة، بعد معاناته من الجلطة التي تعرض لها قبل 4 سنوات

توفي اليوم الإعلامي مدني رحيمي، لاعب نادي الاتحاد السابق بعد أزمة صحية كبيرة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة الأسبوع الماضي، والجدير بالذكر انه قد تعرض لجلطة دماغية منذ 4 سنوات أستمرت أعراضها ومضاعفتها حتى نقل إلى المستشفى التخصصي وتم احتجاز في غرفة العناية المركزة. 

وقد نعاه العديد من النقاد، المحللين، الاعلاميين الرياضيين وغير الرياضيين والكثير من متابعه ومحبيه من المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ذكروا جميعا وشهدوا له بحسن الحق والسير والسمعة الطبية وإخلاصه وشهامته وأبتسامه الجميلة التي لاتنسى ومسيرة العمل المشرفة الحافلة بالإنجازات والتاريخ الذي صنعه في مجال الرياضة السعودية. 

وقد كتب الناقد الرياضي جمال عارف في تغريدة عبر تويتر: “انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الدكتور مدني رحيمي، اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وأسكنه جنات النعيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”. 

كما غرد العديد من نشطاء ورواد تويتر تغريدات مؤثرة ينعون فيها الراحل ويدعون له بالرحمة ولذويه الصبر والسلوان، وقد جاءت تلك التغريدات كالاتي:

وفاة الإعلامي مدني رحيمي
وفاة الاعلامي مدني رحيمي

وفاة الاعلامي مدني رحيمي

وفاة الاعلامي مدني رحيمي

وفاة الاعلامي مدني رحيمي

وفاة الاعلامي مدني رحيمي

وفاة الاعلامي مدني رحيمي

الاعلامي الرياضي مدني رحيمي

ولد عام 1946م في محافظة ينبع غرب السعودية، وخلال فترة الثمانينات انضم إلى نادي الاتحاد السعودي وذلك قبل أن يترك كرة القدم ليتفرغ إلى إكمال تعليمه ودراسته، لكن ما أن أنهى تعليمه وحصل على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي، عاد لنادي الاتحاد وعمل كإداري خلال الفترة ( 1403- 1414هـ).

اعتزل العمل الإداري بنادي الاتحاد واتجه للعمل كمحلل فني رياضي عبر القنوات الرياضية، وكانت بدايته في راديو وتلفزيون العرب «أي آر تي» وهو يعمل في القناة الرياضية السعودية وكذلك قناة الدوري والكأس القطرية حتى عام 2013 م.

ومن أبرز إنجازاته الكروية أنه ساهم في حصول الاتحاد على لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد عام 1383هـ عندما كان لاعباً بنادي الاتحاد، أما خلال فترة عمله كإداري فقد حقق مع الاتحاد كأس الاتحاد 1406هـ، وكذلك كأس الملك عام 1408هـ، بالإضافة إلى وكأس ولي العهد 1411هـ.

اترك تعليقاً