وفاة الأمير السعودي الشاب ناصر بن سلطان آل سعود وشقيقه يكشف ملابسات الحادث المؤلم

يفجع الموت الأسرة المالكة بخبر وفاة الأمير السعودي الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، في حادث مروري في طريق الرياض_الطائف، وكان في صحبته صديقه عبدالله بن مارك الدوسري، يستقلان سيارة من طراز جيب وقد توفي الأمير ناصر وصديقه عبدالله على الفور متأثرين من اصاباتهم المختلفة بالحادث.

تفاصيل وفاة الأمير ناصر بن سلطان وصديقه الدوسري

وفاة الأمير السعودي الشاب ناصر بن سلطان وشقيقه يكشف ملابسات الحادث

هذا وقد نعى وفاة الأمير ناصر بن سلطان كلا من شقيقه الأمير عبدالله والأمير فيصل والأمير محمد من خلال حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، كما كشف الأمير عبدالله بن سلطان عن الوجهة التي كان يتوجه اليها شقيقه وصديقه عبدالله وأنهما كانا في طريق الخير، حيث كانا في طريقهما لأداء العمرة وتمنى لهما المغفرة والرحمة، ثم دعى الله أن يخلف عليهم في مصيبتهم وفقد أخيهم الراحل، قائلا :

 “الحمد لله في طريقهم للميقات نيتهم لبيت الله الحرام ذهبوا لمن هو أرحم منا جميعًا في طريق خير وحسن خاتمة. اللهم أؤجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرًا منها”.

تفاصيل وفاة الأمير ناصر بن سلطان وصديقه الدوسري
تفاصيل وفاة الأمير ناصر بن سلطان وصديقه الدوسري

ويضيف الأمير عبدالله بن سلطان، واصفا شقيقه الراحل :

 “رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحدًا، رحل سيد الرجال”، وقد اختتم الأمير عبدالله كلماته الحزينة بقوله:
“اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعوا لهم بالرحمة”.

تفاصيل وفاة الأمير ناصر بن سلطان وصديقه الدوسري
تفاصيل وفاة الأمير ناصر بن سلطان وصديقه الدوسري

جدير بالذكر أن الأمير السعودي الراحل ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود متزوج من ابنة الأمير تركي بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود في عام 2013م، وهو حفيد الأمير ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الذي يعد السادس في الترتيب بين أبناء مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز آل سعود وكان الأمير ناصر قد شغل من قبل منصب أمير منطقة مكة المكرمة.

وفاة الأمير السعودي الشاب ناصر بن سلطان آل سعود وشقيقه يكشف ملابسات الحادث المؤلم 1 24/4/2017 - 10:18 م

تحديث: الديوان الملكي ينعي وفاة الأمير ناصر بن سلطان ويحدد موعد صلاة الجنازة

هذا وقد أصدر الديوان الملكي، مساء يوم الاثنين، بيانا نعى فيه وفاة سمو الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيزآل سعود، ذكر فيه:

 انتقل إلى رحمة الله تعإلى صاحب السمو الملكي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسوف يصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد الثلاثاء الموافق 28 / 7 / 1438هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

جدير بالذكر أنه قد تم نشر فيديو لسيارة سمو الأمير ناصر بن سلطان بعد تعرضها إلى الحادث المروري والذي أودى بحياة سمو الأمير وصديقه عبدالله الدوسري


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.