جميع وظائف وزارة المالية للنساء المُتاحة عبر بوابة جدارة لعام 1443 هجرياً

أعلنت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للنساء الذين أنهوا إجراءات تخرجهم الجامعي وحصلوا على الدرجات العلمية المُناسبة للتخصصات المطلوبة، وتشمل وظائف وزارة المالية للنساء العديد من التخصصات الإدارية والقانونية والهندسية بمدينة الرياض، على أن يكون التقديم للحصول على فرص العمل عن طريق منظومة التوظيف الإلكتروني جدارة.

وظائف وزارة المالية للنساء
وظائف وزارة المالية
وظائف وزارة المالية

ويُمكن للنساء السعوديات ممن تتوفر بهم شروط التقدم للوظائف عبر بوابة جدارة، تقديم الطلب من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمنظومة عبر الإنترنت، وتسجيل بياناتهم على أن تتأكد المُتقدمة من صحة بياناتها والمعلومات المطلوبة أثناء التقديم، مع العلم أنه إذا وُجد أي أخطاء في البيانات أو اختلافات في المعلومات المُقدمة، أوصت وزارة المالية بضرورة تقديم اعتراض إلى المُختصين في وزارة الموارد البشرية حتى يتسنى لهم دراسة المُشكلة والعمل على حلها.

وظائف وزارة المالية للنساء عبر بوابة جدارة

حسب ما أعلنته وزارة المالية السعودية، تضم وظائف وزارة المالية للنساء حوالي 71 وظيفة للحاصلات على درجتي البكالوريوس والماجستير في مُختلف التخصصات، على أن يكون التقديم للحصول على الوظائف من المرتبة السادسة والثامنة حسب السُلم الوظيفي مرهوناً بالنجاح في اختبار القُدرات المعرفية الذي يُعتبر من مُتطلبات الخدمة المدنية بالمملكة. ويُمكنكم الإطلاع على الوظائف المُتوفرة ومُسمياتها في الجدول التالي:

م المُسمى الوظيفي: عدد الوظائف الشاغرة:
1 باحث اقتصادى (مُساعد) 6 وظائف
2 باحث إيرادات (مُساعد) وظيفة واحدة
3 باحث قضايا (مُساعد) وظيفة واحدة
4 باحث ميزانية (مُساعد) 3 وظائف
5 مأمور علاقات عامة وظيفة واحدة
6 مُحاسب (مُساعد) 3 وظائف
7 مُدقق حسابات (مُساعد) وظيفة واحدة
8 باحث إحصاء وظيفة واحدة
9 باحث اقتصادي 4 وظائف
10 باحث إيرادات وظيفة واحدة
11 باحث تطوير موارد بشرية وظيفتين
12 باحث تنظيم وظيفة واحدة
13 باحث عمليات وظائف بشرية 3 وظائف
14 باحث قانوني وظيفتين
15 باحث ميزانية 9 وظائف
16 باحث وثائق وظيفة واحدة
17 مُحاسب 16 وظيفة
18 مُحامي شرعي وظيفتين
19 مُدقق حسابات 3 وظائف
20 مُدقق رواتب وظيفة واحدة
21 مُراجع حسابات وظيفة واحدة
22 مُراقب مالي 6 وظائف
23 مُهندس مدني وظيفتين

لائحة الحصول على وظائف جدارة (وزارة المالية)

هذا وقد شمل إعلان وظائف وزارة المالية للنساء، لائحة تُوضح بعض النقاط التي تُحدد وتُرتب الأولويات للحصول المُتقدمات على الوظائف، ومنها:

  1. أن الأولوية في ترشيح المُتقدمات لشغر الوظائف المُتاحة يكون للتخصصات الغير تربوية أولاً، ويليها التخصصات التربوية.
  2. ضرورة حصول المُتقدمة على قرار مُعادلة شهادتها الجامعية من وزارة التعليم العالي، إذا كانت قد حصلت على شهادتها الجامعية من إحدى الجامعات الدولية خارج المملكة العربية السعودية.
  3. في حال قبول المُتقدمة مبدأياً عن طريق مُراجعة ملف تقديمها عبر بوابة جدارة، سيتم تحديد موعد للمُقابلة الشخصية، وستحصل المُتقدمة الحاصلة على أعلى مُعدل نقاط على الوظيفة.
  4. ستقوم إدارة الموارد البشرية بمُقارنة بيانات المُتقدمة المُرشحة لشغر الوظيفة، وإذا لاحظت اختلاف أو أخطاء في بيانات المُتقدمة سيتم استبعادها.
  5. اجتياز المُقابلة الشخصية شرطاً إلزامياً للقبول في الوظيفة.

وبعد تطبيق قائمة الأولويات على جميع المُترشحات لجميع الوظائف، ستقوم إدارة الموارد البشرية بإعلان الترشيح النهائي، لإنهاء اجراءات حصول المُترشحات الناجحات ممن تنطبق عليهم جميع الشروط على وظائفهم الجديدة بوزارة المالية.

كيفية التقدم لوظائف وزارة المالية عبر بوابة جدارة

التقديم للوظائف المُعلن عنها من وزارة المالية يكون فقط عبر منظومة التقديم الإلكتروني (جدارة) فقط، ويُمكن لمن ترغب في التقدم للحصول على الوظيفة مُتابعة: رابط وشروط التقديم على وظائف وزارة المالية للنساء، لمعرفة الخطوات الصحيحة للتقديم على الوظائف.

مع العلم أن فترة التقديم على تلك الوظائف سوف يبدأ بداية من الواحدة صباح يوم الأحد القادم، الموافق 12 ديسمبر لعام 2021 ميلادياً، الثامن من جمادى الأول لعام 1443 هجرياَ، على أن يستمر التقديم طوال أربعة أيام متتالية، حتى الواحدة مساء يوم الخميس الذي يوافق 16 ديسمبر لعام 2021 ميلادياً، الثاني عشر من جمادى الأول لعام 1443 هجرياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.