وظائف هيئة التحقيق والرقابة للرجال والنساء ومواعيد التقديم والشروط العامة للقبول

تقديم وظائف هيئة التحقيق والرقابة والتي تم الإعلان عن مواعيد التقديم عليها على بوابة التوظيف هيئة التحقيق والادعاء العام، وفق شروط التسجيل في الوظائف الشاغرة بمجال الرقابة والتحقيق للرجال والنساء، وذلك على حسب لوائح وزارة الخدمة المدنية، وتم الإشارة إلى المؤهلات المطلوبة والتخصصات والتقديم العام للخريجين والخريجات بما يراعي متطلبات شغل الوظائف.

وظائف هيئة التحقيق والرقابة للرجال والنساء ومواعيد التقديم والشروط العامة للقبول

دعت هيئة التحقيق والرقابة الخريجين للتوجه إلى بوابة التوظيف على موقعها الإلكتروني واستعراض تفاصيل تقديم وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام 1439، والاطلاع على الشروط العامة وأماكن توافر الفرص الوظيفية والعمل لمن يرغب بالتسجيل سواء من الرجال أو النساء، حيث يتاح التسجيل لحاملي شهادات البكالوريوس من خريجي الجامعات بتخصصات الإدارة العامة، والحقوق، المحاسبة، الآنظمة، إدارة الأعمال، القانون ولا يقل التقدير عن جيد جداً.

مواعيد تقديم وظائف هيئة التحقيق والرقابة

أشار إعلان تقديم وظائف هيئة التحقيق والرقابة لمواعيد التسجيل بالوظائف الشاغر، بداية من يوم الأحد الموافق 13 شعبان 1439 ويستمر تقديم الطلبات حتى الخميس الموافق 17-8-1439، بخلاف نشر المتطلبات لكل مسمى وظيفي من حيث المؤهل المطلوب والتخصص، والمستندات الواجب إرفاقها ضمن طلب التقديم على وظائف هيئة التحقيق والادعاء.

نرفق لكم الآن بالصور تفاصيل الوظائف التي سيتم التقديم عليها بجانب رابط الدخول إلى موقع هيئة التحقيق والرقابة بوابة التوظيف للتقديم.

وظائف هيئة التحقيق والرقابة للرجال والنساء ومواعيد التقديم والشروط العامة للقبول
وظائف هيئة التحقيق والرقابة للرجال والنساء

وظائف هيئة التحقيق والرقابة للرجال والنساء ومواعيد التقديم والشروط العامة للقبول 1 30/4/2018 - 1:30 ص وظائف هيئة التحقيق والرقابة للرجال والنساء ومواعيد التقديم والشروط العامة للقبول 2 30/4/2018 - 1:30 ص

رابط تقديم هيئة الرقابة والتحقيق

بوابة التوظيف على موقع هيئة الرقابة والتحقيق تتيح كافة التفاصيل حول متطلبات شغل الوظائف، والمسميات الوظيفية، لجانب برابط تقديم وظائف هيئة الرقابة والتحقيق 1439.

تسجيل الوظائف الرقابة والتحقيق

رابط التقديم على وظائف هيئة التحقيق من خلال الرابط الموضح بنهاية الجدول المرفق بعالية.