وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443 مُقدمة من الجامعة الإسلامية وشركة المطلق في المنطقة الشرقية (يوجد وظيفة براتب 7000 ريال سعودي)

تم الإعلان عن وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443، في المنطقة الشرقية من قبل شركة المطلق المحدودة، والتي ترغب برفد كادرها الوظيفي ب كوكبة جديدة من الموظفين بمسميات مختلفة، كما أعلنت الجامعة الإسلامية عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443، ويشترط على المتقدمين على كافة الوظائف المذكورة من حملة لجنسية السعودية، ويجب التنويه إلى أن الجامعة الإسلامية سوف تبدأ قبول طلبات التقديم يوم الثلاثاء القادم.

وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443 في المنطقة الشرقية

  • موظف مبيعات.
  • موظفة مبيعات.
  • مدير معرض للأثاث وراتبه يصل حتى 7000 ريال سعودي.
وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443
وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443
بدأ التسجيل على الوظائف الشاغرة يوم الأحد بتاريخ 1443/8/3 الموافق 2022/3/6، وسيبقى باب التوظيف مفتوحاً حتى الوصول إلى العدد المطلوب، وينبغي على الأشخاص الراغبين في الحصول على واحدة من هذه الوظائف الشاغرة، يجب عليهم التواصل  بشكل مباشر من أجل طلب التوظيف بواسطة رابط التقديم.

وظائف شاغرة للرجال والنساء 1443 مقدمة من الجامعة الإسلامية

ترغب الجامعة الإسلامية في توظيف عدداً من الرجال والنساء من أجل شغل الوظائف التالية:
  • اختصاصي تسويق رقمي.
  • أختصاصي تسويق عام.
  • علاقات عامة.
  • كاتب سيناريو ومحتوى.
  • مصمم جرافيك.
وتشترط الجامعة الإسلامية على المتقدمين من الرجال والنساء الشروط التالية:
يجب على المتقدمين والمتقدمات أن يكونوا من حملة الجنسية السعودية، والتفرغ التام للعمل، والنجاح في المقابلة الشخصية، بالإضافة إلى خبرة في المجال لا تقل عن سنة لحملة الماجستير، و ثلاث سنوات لحاملي شهادة البكالوريوس، وإجادة اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة، وأخيرا التفرغ الدائم للعمل.
وظائف شاغرة إضافية
  • الآن يُمكنكم الحصول على كافة الوظائف الشاغر في السعودية لحظة بـ لحظة بواسطة الاشتراك في قناتنا على  telegram 

موعد التقديم على الوظائف الشاغرة للرجال والنساء 1433 لمصلحة الجامعة الإسلامية:

يبدأ قبول طلبات التقديم اعتباراً من يوم الثلاثاء تاريخ 1443/8/5 هجري الموافق 2022/3/8، ويبقى باب التوظيف مفتوحاً لغاية يوم السبت بتاريخ 1443/8/9 الموافق 2022/3/12 حيث ينتهي التسجيل.
على الراغبين في تقديم طلب للحصول على واحدة من الوظائف الشاغرة، يمكنهم إرسال طلب التوظيف الى الجامعة ويمكن ذلك عبر رابط التقديم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.