وظائف شاغرة للجنسين في مختلف مناطق المملكة بمصفاة أرامكو موبيل وطيران الإمارات وشركة “باك كير” السعودية

أعلنت كلَّ من شركة مصفاة أرامكو موبيل وطيران الإمارات عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين في الرياض وينيع الصناعية، كما أعلنت شركة باك كير عن توفر وظائف شاغرة للجنسين في مختلف مناطق المملكة.

وظائف شاغرة في الرياض

وظائف شاغرة في مصفاة أرامكو موبيل “سامرف”

أعلنت شركة مصفاة أرامكو موبيل المحدودة “سامرف” في مدينة ينبع الصناعية عبر موقعها الإلكتروني  على الإنترنت عن توفر وظائف شاغرة للمواطنين السعوديين من حملة الشهادة الثانوية وما فوق.

عن سامرف | سامرف

المسميات والشروط المطلوبة

  1. مهندس تفتيش: شرط أن يكون المتقدِّم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية، ولا يُشترط الخبرة السابقة.
  2. فني أجهزة: شرط أن يكون المتقدِّم للوظيفة حاصلاً على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص الإلكترونيات، تقنية الأجهزةمع ضرورة وجود خبرة سنتين على الأقل.
  3. رجل أمن: شرط أن يكون المتقدِّم للوظيفة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة مع معدل لا يقل عن (80%)، ولا يُشترط الخبرة السابقة.

موعد وطريقة التقديم

وأوضحت “سامرف” أنَّ التقديم على الوظائف الشاغرة مُتاح اعتباراً من اليوم الخميس بتاريخ 1443/10/25هـ الموافق 2022/05/26م وحتى الاكتفاء بالعدد المطلوب، حيث يمكن التقديم عبر الرابط التالي من هنا.

وظائف إدارية شاغرة في الرياض لحملة الثانوية فما فوق

بدورها أعلنت شركة طيران الإمارات، عن توفر وظائف إدارية شاغرة في الرياض للمواطنين السعوديين من حملة الثانوية فما فوق تحت المسمى الوظيفي “ممثل خدمات المطار” على أن يكون المتقدِّم للوظيفة قد أكمل الدورات التدريبية المهنية ذات الصلة في خدمة العملاء والعمليات الأرضية، كما يملك خبرة سنتين على الأقل في مجال العمل، ويتقن اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

طيران الإمارات توفر وظائف شاغرة للسعوديين

وأوضحت طيران الإمارات أنَّ التقديم على الوظيفة الشاعرة متاح حالياً عبر الرابط من هنا.

وظائف شاغرة للجنسين في السعودية

كما أعلنت شركة باك كير في المملكة عن توفر وظائف شاغرة للجنسين في جميع مناطق المملكة، وبرواتب وعمولات مجزية تحت المسمى الوظيفي “ممثل مبيعات”.

وظائف شاغرة بشركة باك كير

وأوضحت الشركة أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حالياً وحتى الاكتفاء بالعدد المطلوب، حيث يُمكن إرسال السيرة الذاتية وذكر المدينة والمسمى الوظيفي عبر البريد الإلكتروني [email protected]


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.