وظائف شاغرة في جامعه الملك سعود للعلوم الصحية 2022

فرص عمل جديده في السعودية للمهتمين حيث تم الإعلان عن وظائف شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في جدة والرياض والاحساء، ولكن يجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل علمي دبلوم او اكثر، ويشترط ان يكون المتقدم سعودي، ويجدر بنا التنويه الى أن كل وظيفة لها وسيلة التواصل مختلفة عن الأخرى، سوف يتم الإشارة إليها في المقال.
  • مطلوب مختص للارتباط الوظيفي والعلاقة مع الموظفين، ولكن يشترط وجود شهادة بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية، بالإضافة الى خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال في مدينة الرياض.
  • بحاجه الى منسق أبحاث درجة ثالثة يمتلك شهادة بكالوريوس في التمريض، وبحال تواجد شهادة ماجستير في المعلوماتية الصحية يكون أفضل.
  • بحاجة الى مسؤول بحث ثالث بشرط ان يكون يمتلك شهادة دبلوم، وخبرة لا تقل عن سنة في هذا المجال او مجال مشابه.
  • مطلوب منسق أبحاث ثالث بشرط توافر شهادة بكالوريوس في التمريض ويفضل ماجستير.
  • بحاجة إلى جراح بيطري في الأحساء حائز على شهادة البكالوريوس في الطب البيطري، وكما يجب ان لا تقل الخبرة عن ثمان سنوات في العمل.
  • بحاجة الى مساعد أمين مكتبة في مدينة جدة، ويجب على المتقدم أن يكون حاصل على دبلوم في علم المكتبات، بالإضافة الى خبرة لا تقل عن سنه في مجال العمل.
  • مطلوب أخصائي ترفيه درجة ثالثة ويشترط على المتقدم ان يكون حائزا على دبلوم التربية البدنية، بالإضافة الى خبرة لا تقل عن سنة.
وظائف شاغرة في جامعه الملك سعود للعلوم الصحية 2022
وظائف شاغرة في جامعه الملك سعود للعلوم الصحية 2022

طريقة التقديم على وظائف شاغرة لدى جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

على الراغبين في الحصول على إحدى الوظائف الشاغرة يرجى اختيار الوظيفة التي تناسبكم، والضغط عليها حتى يتم عرض طريقة التواصل.

موعد نهاية التقديم على وظائف شاغرة لدى جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

تم افتتاح التقديم لهذه الوظائف مؤخراً وهو مستمر حتى الحصول على العدد المطلوب من الموظفين، فا على الراغبين بـ الحصول على إحدى فرص العمل الجديدة يرجى زيارة موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، والاطلاع على الوظائف من مصدرها، أو يمكنكم التقديم بشكل مباشر من الروابط التي تم ذكرها سابقاً في المقال.

قد يهمك:

وظائف شاغرة في جامعه الملك سعود للعلوم الصحية 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.