فرص عمل في شركة أمازون، ووظائف شاغرة بجميع التخصصات في مشروع نيوم وشركة “علم” بالمملكة

أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم، بالمملكة العربية السعودية، عن توفر وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، كما كشفت شركة أمازون العالمية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، ووظائف في مختلف التخصصات بشركة علم لأمن المعلومات بالمملكة.

الجامعة السعودية الإلكترونية تفتح باب القبول لدراسة البكالوريوس

وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بمشروع نيوم

أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم بالمملكة، عن توفر وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، للعمل تحت المسميات الوظيفية التالية:

إدارة مشروع نيوم توفر وظائف شاغرة لمختلف التخصصات
وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بمشروع نيوم
  1. مهندس الحلول الرقمية.
  2. محلل أول – تحليلات البيانات والحوكمة.
  3. مدير – السياسة والتخطيط.
  4. مدير أول – التنظيم.
  5. مدير أول البيت الأخضر للغاز والكربون.
  6. مدير وسائل الإعلام الاجتماعية.
  7. مدير خدمات التعلم.
  8. مدير المكتب.
  9. مدير أعمال.
  10. مستشار المدرسة.

وأوضحت إدارة مشروع نيوم أنه يمكن التقديم على الوظائف الشاغرة حالياً، إضافة إلى معرفة التفاصيل وشروط الوظائف من خلال رابط الموقع من هنا.

وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في أمازون

وكشفت شركة أمازون العالمية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، للعمل في المملكة تحت المسميات الوظيفية التالية:

وظائف شاغرة لدى شركة أمازون العالمية
وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في أمازون
  1. مدير استراتيجية المملكة والعمليات “الهجرة”.
  2. مساعد موارد بشرية، المفتاح الرئيسي للحساب.

وأوضحت أمازون أنَّ التقديم على الوظائف متاح حالياً ويُمكن الاطلاع على المهام الوظيفية وكافة الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة، من هنا.

وظائف شاغرة في مجموعة من التخصصات بشركة علم

أعلنت شركة علم لأمن المعلومات بالمملكة، عن توفر وظائف شاغرة في مجموعة من التخصصات، للعمل تحت المسميات الوظيفية والشروط التالية:

شركة علم لأمن المعلومات توفر وظائف شاغرة
وظائف شاغرة في مجموعة من التخصصات
  1. مدير إدارة البيانات: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في علوم الكمبيوتر / هندسة الكمبيوتر / هندسة البرمجيات / علوم البيانات / تحليلات البيانات.
  2. مطور الأعمال: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية أو الميكانيكية أو الكهربائية، وألَّا يكون قد تم توظيفه أو تسجيله في المؤسسة خلال الأشهر الستة الماضية.
  3. مدير الارتباط-إدارة العمليات التجارية: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في الهندسة الصناعية أو نظم المعلومات الإدارية أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال متعلق بالأعمال، ويملك خبرة من 7-9 سنوات على الأقل في التحول والاستراتيجية وإدارة العمليات التجارية
  4. مهندس معاون لضمان الجودة- (دليل / اختبار الأتمتة): شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات، ويملك خبرة 5 سنوات على الأقل في أحد المجالات ذات الصلة.
  5. مستشار تقني أول – التعافي من كوارث تكنولوجيا المعلومات: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال متعلق بتكنولوجيا المعلومات، ويملك خبرة 9 سنوات على الأقل من العمل بالأنشطة الموضحة في الأدوار الوظيفية.
  6. مستشار تقني – Java Full Stack Developer: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس / الماجستير في علوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات وأنظمة المعلومات، ويملك خبرة 8 سنوات على الأقل في تطوير تطبيقات الويب باستخدام تقنيات مثل JSP و Spring MVC و Core Java ومفاهيم OOPS و Jira و Git و Bamboo و Maven و Junit و Mockito و JMS و JDBC و JQuery و Web Services و Spring Framework و Hibernate
  7. مهندس أول – Java Full Stack Developer: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس / الماجستير في علوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات وأنظمة المعلومات، ويملك خبرة 3 سنوات على الأقل من العمل كمطور Java Full Stack.
  8. مستشار تقني أول- توافر خدمة تكنولوجيا المعلومات: شرط أن يكون المُتقدِّم للوظيفة الشاغرة حاصلاً على درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال متعلق بتكنولوجيا المعلومات، ويملك خبرة 9 سنوات على الأقل في العمل بالأنشطة الموضحة في الأدوار الوظيفية.

وأوضحت شركة علم لأمن المعلومات، أنَّ التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حالياً عبر الرابط التالي من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.