رابط وظائف ديوان المظالم 1439.. شروط التقديم على المرتبتين الرابعة والسادسة

وظائف ديوان المظالم 1439، قامت إدارة الموارد البشرية بديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن 131 من الوظائف الشاغرة لديها  للجنسين ” الرجال والنساء”، وذلك للمرتبة الرابعة والسادسة وسيتم شغل تلك الوظائف في بعض المدن بالمملكة السعودية، موضحة رغبتها على شغل تلك الوظائف الخاصة بالديوان بالمؤهلات المعلن عنها بواسطة المسابقة الوظيفية التي ستقوم بوضعها.

رابط وظائف ديوان المظالم 1439 .. شروط التقديم الآن على المرتبتين الرابعة والسادسة

شروط القبول في وظائف ديوان المظالم 1439

والجدير بالذكر أنه سيتم توظيف المقبولين في هذه الوظائف في عدد من المقرات الديوان التابعة ” لمكة المكرمة والرياض وجازان والمدينة المنورة والباحة ونجران وتبوك وحائل والدمام وجدة وعرعر وسكاكا وأبها ووادي الدواسر”، مؤكدة على أن التقديم في وظائف ديوان المظالم لعام 1439، سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم وينتهي الخميس الموافق 28-6-1439 في تمام الساعة الثالثة عصراً.

ومن الشروط الواجب توافرها في الجنسين هي :-

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلين على الجنسية السعودية
  2. لا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة على وظائف المرتبة السادسة 35 عام
  3. وعلى وظائف المرتبة الرابعة لا يتجاوز 30 عام
  4. وأن يكون ذو صحة جيدة
  5. لديه المؤهل العلمي المطلوب لتقديم لتلك الوظائف
  6. يتوافر لديه الدورات والبرامج المطلوبة لشغل الوظيفة
  7. شهادة معادلة للحاصلين على مؤهلاتهم من خارج المملكة السعودية

رابط وظائف ديوان المظالم 1439

ومن يرغب في التسجيل على وظائف ديوان المظالم على المرتبتين الرابعة والسادسة يرجي تسجيل الدخول لرابط البوابة الإلكترونية لديوان المظالم وأتباع الخطوات المطلوبة، مع توافر كافة الشروط المعلنة أعلاه.

تحديث: يمكن للراغبين في وظائف ديوان المظالم التقديم والتسجيل من خلال الدخول لرابط بوابة ديوان المظالم الموضح بعاليه وذلك للمرتبة الرابعة والسادسة ولكن لمن ينطبق عليه الشروط.