وظائف جامعة الملك سعود بن عبد العزيز – موقع التقديم على وظائف شاغرة بالرياض للعلوم الصحية بدرجة محاضر


نتابع اليوم آخر المستجدات والأخبار بخصوص وظائف شاغرة بـ المملكة العربية السعودية، حيث أن جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية قد أعلنت من خلال الموقع الرسمي لها عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة بـ درجة محاضر لمن يحمل درجة الماجستير.

لنتابع سوياً تفصيلات الإعلان بـ وظائف جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، وآليات التقدم لـ جامعة الملك سعود بن عبد العزيز وظائف 1440، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

جامعة الملك سعود بن عبد العزيز

ملعنة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز عن تواجد عدد من وظائف شاغرة مدرجة تحت بند محاضر إدارة النظم الصحية، ومحاضر علم الأوبئة، ومحاضر المجتمع والصحة البيئية، ومحاضر المعلوماتية الصحية، والإحصاء الحيوي، لمن يحمل درجة الماجستير وهذا للهمل في الجامعة في العاصمة مدينة الرياض.

وظائف جامعة الملك سعود الصحية

ومن خلال موقع الجامعة الإلكتروني أعلنت عن التقدم لـ وظائف الملك سعود للعلوم الصحية سوف يكون متاح من يوم الخميس الموافق 17 يناير 2019 ميلادياً، وسوف ينتهي التقدم عبر وظائف 1440 في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يناير 2019 ميلادي.

إشتراطات التقدم لـ وظائف جامعة الملك سعود لـ العلوم الصحية

– توافر الخلفية التعليمية والخبرة الأكاديمية.
– شرط الحصول على الماجستير في نفس المجال أو ما يعادل ذلك.

أسماء وظائف 1440 جامعة الملك سعود بن عبد العزيز

– محاضر المعلوماتية الصحية (Lecture Health Information).
– محاضر علم الأوبئة والإحصاء الحيوي (Lecture Epidemiology and biostatistics).
– محاضر المجتمع والصحة البيئية (Lecture Community and Health).
– محاضر ادارة النظم الصحية (lecture Health Systems Management).

كما يمكن لراغبي التقديم الإطلاع على جميع التفاصيل والشروط الخاصة بعملية التقدم لـ وظائف شاغرة في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز 1440 للعلوم الصحية من هنــــا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.