وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل 1440″بمرتبة ملازم تحقيق” – التقديم والشروط

نشرت النيابة العامة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها عن توافر وظائف الشاغرة، وهناك عدة شروط وضعت بالإعلان لراغبي التقديم إلى وظائف النيابة العامة 1440لمرتبة “ملازم تحقيق“والتي سنوفرها لكم وكذلك كيفية التقديم خلال السطور التالية.



وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل

وسيقام من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم اختبارات دقيقة على المتقدمين للوصول إلى الاكفاء منهم ويجب على كل راغب في توظيف النيابة العامة الدخول على رابط الالكتروني bip.gov.sa. والتسجيل في استمارة النيابة العامة، ونستعرض معكم زوارنا الكرام شروط وظائف النيابة العامة للرجال كما جاءت.



شروط وظائف النيابة العامة 1440

أولا:ً- يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
ثانياً:- يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك.
ثالثا:- يجب على المتقدم أن يكون متمتعاً بالأهلية اللازمة.
رابعا- يجب أن يكون حاصلاً على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة ، أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن يكون حاصلا ً على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها وفي حالة المعادلة أن ينجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.
خامساً:- يجب أن يكون حاصل على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد.
سادسا:- يجب أن يكون لائقاً صحياً للخدمة.
سابعا- يجب ألا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه عتباره.
ثامنا: يجب أن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين.
تاسعا:-يجب  ألا يكون سبق ان اجرى مقابلة شخصية على وظائف كادر الاعضاء.
عاشرا:-يجب  ألا يكون موظفاً حكومياً.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد