وظائف الخدمة المدنية| نظام جدارة كيفية التسجيل ورابط التقديم بالوظائف

التكنولوجيا الحديثة ومواكبة العصر، تسعي الآن الآنظمة الحاكمة في العالم ألي استخدام التكنولوجيا الحديثة للتيسر والتسهيل على مواطنيها في كافة الخدمات المقدمة لهم، جدارة أحدي وسائل التكنولوجيا الحديثة التي سعت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية لتطبيقها داخل المملكة لراغبي التقديم في الوظائف الحكومية.

جدارة-الخدمة-المدنية

جدارة

نظام الإلكتروني متكامل أقرته وزارة الخدمة المدنية 1433هجريا، وهو خاص براغبي التقديم بالوظائف في القطاع الحكومي للمواطنين والمواطنات، عن طريق الشبكة العنكبوتية ” الإنترنت ”  وذلك لتسهيل عمليات التوظيف المتنوعة في مختلف مجالات وظائف القطاع الحكومي، عبر موقع وزارة الخدمة المدنية.

وأهم مميزات هذا النظام أللإلكتروني هو توفير عامل الوقت والجهد على راغبي الوظائف الحكومية من الحضور ألي مقر الوزارة، وأيضا الشفافية العالية في التقديم والمصداقية في المميزات التي يحصل عليها المتقدم في حالة قبوله.

جدارة
جدارة

الشروط التقدم في الوظائف الحكومية الشاغرة بنظام جدارة

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة علمية من أحدي الجامعات المعتمدة داخل المملكة أو خارجها يشرط عمل معادلة.
  • أن يتناسب المؤهل أو الدرجة العلمية مع الوظائف المعلن عنها بنظام جدارة.
  • أن يكون المتقدم لا يعمل بأحدي الوظائف الحكومية الأخري داخل المملكة.

كيفية التقديم بنظام جدارة

طريقية التقديم بنظام جدارة صمم خصيصا لرفع العبي واختيار الكفاءات فكيفية التقديم عبر نظام جدارة هو الدخول على الموقع الرسمي جدارة

والاطلاع على كافة الوظائف الشاغرة بكافة المؤسسات الحكومية اخل المملكة العربية السعودية، ثم أدخال أسم الجهة التي تريد العمل بها ثم أختيار المسمي الوظيفية واختيار المرتبة التي ستبدأ العمل عليها وأخيار نوع المتقدم (ذكر _ أنثي )

للتقديم بنظام جدارة التي أطلقته وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية أضغط هنا