رابط تقديم وظائف “القوات الأمن الدبلوماسي” لخريجي الثانوية العامة على وظيفة جندي.. بوابة التوظيف أبشر وظائف العسكريين الأفراد

تقديم وظائف الامن الدبلوماسي وفتح باب القبول والتسجيل بالأمن العام (القوات الأمن الدبلوماسي) حيث أن مديرية الأمن العام بالمملكة العربية السعودية أعلنت اليوم أنها قامت بفتح باب القبول للحاصلين على الثانوية العامة في القسم العلمي والقسم الشرعي والقسم الإداري، وذلك للالتحاق برتبة جندي،   للالتحاق بالدورة التأهيلية الخاصة رقم (21) بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لخريجي الثانوية العامة  في التخصصات السابق ذكرها، وذلك في كل من (الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية) أو خارج المملكة بإحدى سفارات خادم الحرمين الشريفين بالخارج إلى جانب أنها قامت بالإعلان عن الشروط المطلوبة للحصول على فرصة التقديم والتسجيل.

وظائف "القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي"

وظائف القوات الأمن الدبلوماسي:

فتح باب القبول بـ القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي الذي أصبح المواطنين بالمملكة يبحثون عن شروطه التي يجب أن تكون متوفرة بمن يقدمون على عملية التسجيل، فكانت الشروط كما يلي:

  1. يجب أن يكون المتقدم من أبناء المملكة العربية السعودية سواء في الأصل أو المنشأ.
  2. ويستبعد من هذا الشرط من عمل والداه في أحد الوظائف التي تتبع الحكومة السعودية خارج حدود المملكة.
  3. يجب ألا يقل العمل عن سبعة عشر عامًا، بينما في المقابل لا يزيد عن ثلاثون عامًا.
  4. كما أن هناك مواصفات لبنية الشخص، وهي ألا يقل طوله عن 172 سم، كما يجب أن يكون الطول مناسب لوزن.

كما أن هناك بعض الشروط التي تخص المؤهل التعليمي والتقديم الحاصل عليه الطالب في الشهادة أو في اختبار القدرات، وجاءت الشروط كما يلي:

  • حصوله على شهادة الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن 75% في التخصصات المطلوبة.
  • حصوله على تقدير 55% في اختبار القدرات.
  • وأخيرًا يجب أن يكون المواطن معروف عنه حسن السيرة، وألا يكون قد ارتكب من قبل أيًا من الجرائم التي تخل بالشرف أو الأمانة.
  • إلى جانب الكشف الطبي الذي يُجرى والذي يجب أن يتخطاه مع المقابلة الشخصية حتى يلتحق برتبة جندي.

يمكنكم أيضًا الإطلاع على ما يلي:

موعد تلقي طلبات الالتحاق بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي:

كما هو الحال في التسجيل في الوظائف في المملكة فكل تقديمات الوظائف أصبحت تتم عبر الإنترنت أي بشكل إلكتروني، وذلك عبر بوابة التوظيف ابشر التابعة لموقع وزارة الداخلية السعودية.

على أن يتم فتح باب التسجيل وانتهائه وفقًا للجدول التالي:

بداية فتح باب التسجيل موعد انتهاء التسجيل
الأحد 12/2/1440 هجريًا  (الساعة 10 صباحاً)

الموافق الأحد 21 أكتوبر 2018 ميلادياً

يوم الثلاثاء 21/2/1440 هجريًا.  (الساعة 10 صباحاً)

الموافق الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 ميلادياً

اليوم فتح باب القبول والتسجيل في قوات الأمن الدبلوماسي

يفتح اليوم الاحد 14 اكتوبر 2018 باب التسجيل والقبول في قوات الامن الدبلوماسي، حيث   يبدأ استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 12/ 2/ 1440هـ الساعة 10 صباحاً، وحتى يوم الخميس الموافق 16/ 2/ 1440هـ الساعة 10 صباحاً.

في حالة وجود أي أسئلة خاصة لوظائف الأمن الدبلوماسي أو نتائج القبول في وظائف  قوات الامن الدبلوماسي لحملة الثانوية العامة  يرجى التواصل معنا من خلال التعليقات للرد عليها.

يستمر التقديم على وظائف الأمن الدبلوماسي حتى يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018 ويجب الالتزام بالمواعيد والدقة في ارسال البيانات إلى موقع التقديم.

تابعونا للتعرف على كل ما هو جديد للتعرف على نتيجة القبول في وظائف الأمن الدبلوماسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.