جمعية التنمية الأسرية بالجموم تعلن عن وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى

أعلنت جمعية التنمية الأسرية في محافظة الجموم بالمملكة العربية السُّعُودية، عن توفر وظائف شاغرة، لحملة الثانوية فأعلى ومخصصة للمواطنين في المملكة.

ديوان المظالم في المملكة يُعلن توفر 78 وظيفة عن طريق التعاقد في كلٍ من الرياض وجدة والدمام

المسميات والشروط المطلوبة

وأوضحت جمعية التنمية الأسرية في محافظة الجموم المسميات الوظيفية وشروط التقديم على كل وظيفة على الشكل التالي:

سكرتير

يشترط أن يكون المتقدِّم إلى هذه الوظيفة حاصلاً على دبلوم سكرتارية أو ثانوية عامة مع دورة حاسب آلي أو سكرتارية، ويتمتَّع بتفرغ جزئي، إضافة إلى الإلمام باستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته، والقُدرة على تحمل ضغوط العمل.

مدير تنفيذي

يشترط أن يكون المتقدِّم إلى هذه الوظيفة حاصلاً على شهادة بكالوريوس كحد أدنى، ويتمتع بالتفرغ التام. والقدرة على القيادة و التخطيط والتنظيم. وألَّا يقل العمر عن 25 سنة. ويمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل الإداري أن أمكن، وأوضحت الجمعية أنَّ التسجيل ف التأمينات الاجتماعية سوف يتم بعد فترة التجربة. وأنَّ العمل ينقسم إلى فترتين صباحي – مسائي.

باحث اجتماعي

يشترط أن يكون المتقدِّم إلى هذه الوظيفة حاصلاً على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات التالية (علم اجتماع – خدمة اجتماعية) ويملك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الخدمة الاجتماعية، ويتمتَّع بالتفرغ الجزئي والقدرة على حل المشكلات.

مسؤول العلاقات العامة والإعلام

يشترط أن يكون المتقدِّم إلى هذه الوظيفة حاصلاً على شهادة بكالوريوس في الإعلام أو ثانوية عامة مع خبرة في مجال العمل، مع الإلمام باستخدام الحاسب الآلي و تطبيقاته، والقدرة على التعامل مع الإعلام الجديد، و تصميم المواد الإعلامية و الإعلانات.

مدير تنمية موارد مالية

يشترط أن يكون المتقدِّم إلى هذه الوظيفة حاصلاً على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات التالية (إدارة أعمال – اقتصاد – تسويق)، ويمتلك خبرة خمس سنوات في مجال تنمية الموارد المالية، ومعرفة بتطبيق الوسائل العلمية لاستقطاب الداعمين وتأمين الموارد المالية.

مُستشارين أسريين (رجال / نساء)

في مجال (نفسي – اجتماعي – أسري – طفولة)، ويشترط أن يكون المتقدِّم إلى هذه الوظيفة حاصلاً على مؤهل البكالوريوس في أحد التخصصات (علم نفس – علم اجتماع – خدمة اجتماعية) أو أحد التخصصات الشرعية + دبلوم مُعتمد في الإرشاد الأسري، وأن يمتلك خبرة في مجال الإرشاد الأسري.

جمعية التنمية الأسرية بالجموم تعلن عن وظائف شاغرة

موعد وطريقة التقديم

وأشارت الجمعية إلى أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حالياً، حيث يمكن التقديم عبر إرسال طلب على البريد [email protected]


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.