وزارة العدل تعلن عن المسابقة الوظيفية بالمرتبة الثامنة رجال ونساء بعدة مجالات 1443

أعلنت وزارة العدل التابعة للمملكة العربية السعودية عن توافر مجموعة من الوظائف وحاجتها لشغل هذه الوظائف على المرتبة الثامنة داخل الرياض، وتتمثل هذه الوظائف في باحث شرعي، محلل إحصاء، باحث قانوني، مصلح، محاسب، بالإضافة إلى وظيفة محلل نظام معلومات، حيث أن هذه الوظائف داخل نظام المسابقة الوظيفية الخاصة بسلم رواتب الموظفين العام، ويتم اختيار المتقدمين حسب الأفضلية في توافر الشروط الموضوعة من قبل الوزارة، وقد ازدادت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول الرابط الخاص بالتقديم على هذه الوظائف من قبل العديد من الأشخاص داخل المملكة.

وزارة العدل المسابقة الوظيفية

وزارة العدل المسابقة الوظيفية

تعتبر الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة العدل من أهم ما يبحث عنه الشباب الذي يرغب في الحصول على فرصة عمل مناسبة خلال هذه الفترة، وأكدت الوزارة على أن جميع الشباب الذين يتوافر لديهم الشروط يتمكنوا من التقديم على هذه الوظائف، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • يقوم المتقدم بالتسجيل إلكترونيا من خلال الدخول على موقع وزارة العدل من خلال هذا الرابط.
  • النقر على زر التوظيف.
  • ثم القيام باختيار الأيقونة الخاصة بالمسابقة الوظيفية رجال ونساء.
  • يقوم المتقدم باختيار وظيفة واحدة فقط من ضمن الوظائف المعروضة، ويجب أن تتناسب هذه الوظيفة مع المؤهل الدراسي الخاص به.
  • ادراج كافة البيانات التي يتم طلبها، بالإضافة إلى الآفاق جميع المستندات التي يتم طلبها.
  • الضغط على زر تقديم.

موعد التقديم في المسابقة الوظيفية

بدأ التقديم في وظائف وزارة العدل في المسابقة الوظيفية المرتبة الثامنة امس الأحد الموافق 1443/09/09هـ، 2022/04/10م في تمام الساعة الثالثة عصرا، علما بأن التقديم غي الوظائف سينتهي يوم الخميس القادم بتاريخ 1443/09/13هـ ، 2022/04/14م في تمام الساعة 11:00 مساءً.

شروط القبول في وظائف وزارة العدل

  • يجب أن يتم إحضار قرار المعادلة المعتمد من قبل وزارة التعليم وذلك في حالة تقديم الأفراد الحاصلين على شهادتهم من خارج السعودية.
  • كما يجب أن يكون المتقدم قام بحضور اختبار القدرة المعرفية.
  • ادراج صورة من السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم، بالإضافة إلى صورة من شهادة التخرج.

صرحت الوزارة بأنه يتم دراسة الطلب عن طريق البيانات التي يتم تسجيلها داخل موقع الوزارة وكذلك المستندات التي يتم ارفاقها، كما أكدت بأنه سوف يتم الإعلان عن أسماء الأفراد الذين تم قبولهم خلال يوم 20\11\1443، وطالبت جميع الراغبين في التقديم بسرعة ارسال طلباتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.