وزارة العمل السعودية تبدأ بتوطين 50 ألف وظيف بالمقاهي والمطاعم

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية، وأخبار وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، في موقع نجوم مصرية، فقد وقعت وزارة العمل بدعم من قبل وزارة الإقتصاد والتخطيط، على مذكرة تفاهم مع صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف “، وجمعية المقاهي والمطاعم ” قوت “، وذلك من أجل توطين 50 ألف وظيفة، والعمل على تأهيل وتوظيف 3000 يتيم ويتيمة، والعمل على تطوير 70 ألف مواطن في قطاع الإغذية . يذكر أن وزارة العمل السعودية قد بدأت بالعمل على توطين العديد من الوظائف في المملكة.

استعلام عن مدفوعات مكتب

وزارة العمل تعمل على توطين المقاهي والمطاعم

كشفت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على أن توطين قطاع المطاعم والمقاهي هي ضمن مبادرة مشتركة لعدد من الجهات، وذلك من اجل تمكين المواطنين والمواطنات السعوديات من أجل الإلتحاق بسوق العمل، والعمل على تطوير قدرات ومهارات الباحثين عن العمل.حيث تهدف هذه الوزارة إلي توظيف الباحثين عن العمل في قطاع المطاعم والمقاهي، والعمل على تطبيق خاص لعرض فرص العمل في قطاع المطاعم، والعمل على تطوير مهارات وقدرات الباحثين عن العمل، والعمل على توفير فرص عمل ملائم للأيتام وأصحاب الهمم.

يذكر أن مبادرة وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تستهدف 50 ألف مواطن ومواطنة، والعمل على توفير 50 ألف فرصة عمل حتى عام 2020 م ، حيث تعمل وزارة العمل على تقديم كل ما هو جديد للمواطن السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.