وزارة الخدمة المدنية تعلن عن نتائج تعيينات الوظائف الادارية واسماء المرشحين والمرشحات رجال ونساء 1437

بعد إعلان وزارة الخدمة المدنية السعودية عن نتائج تعيينات الوظائف الادارية بالوزارة وإعلان اسماء المرشحين والمرشحات رجال ونساء للمقابلة النهائية، يبحث الجميع الآن عن موقع نتائج وظائف الخدمة المدنية بالسعودية 1437 واسماء الفائزين والمقبولين للعمل بالوزارة 2016، يذكر أن وزارة الخدمة المدنية قد فتحت باب التقدم لعدد 2122 من الوظائف الادارية على سلم رواتب الموظفين العام من 3 وحتى يوم 7 رجب الماضى 1437.

وجاء الاعلان عن نتائج وظائف وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الاثنين 9 مايو 2016 على موقع الوزارة الرسمى، حيث أعلن حمد المنيف المتحدث الرسمى للوزارة على حسابه الشخصى على تويتر أن الوزارة قبلت ودعت 1894 متقدم ومتقدمة على الوظائف الادارية من الرجال والنساء للمطابقة النهائية، ونشر على حسابه رابط موقع نتائج وظائف وزارة الخدمة المدنية.

هذا ويلقى موقع نتائج تعيينات وزارة الخدمة المدنية اقبال كبير من المتقدمين عن الوظائف مما أدى إلى توقف الموقع لفترة نظراً لدخول اعداد كبيرة عليه اون لاين ولكنه سيعمل قريباً جداً، هذا وعلى الفائزين بالوظائف عليهم التوجه للمكان في الموعد المحدد للمطابقة النهائية لهم تمهيداً لاستلام اعمالهم، رابط النتيجة هو موقع وزارة الخدمة المدنية.
هذا ويذكر أن المملكة تبذل جهود كبيرة ومستمرة لتوظيف كل الشباب السعودى وهو ما تعمل عليه الحكومة بتوجيهات وأوامر ملكية صريحة بذلك.
بالتوفيق للجميع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.