وزارة الحج والعمرة: حجوزات العمرة متاحة غداً غرة شهر صفر

وزارة الحج والعمرة أعلنت اليوم أن الحجوزات الخاصة بالعمرة ستكون متاحة بداية من الغد غرة شهر صفر، وذلك بالتزامن مع بداية الموسم؛ حيث يأتي في إطار الجهود التي يتم بذلها بلا توقف من أجل تسهيل الإجراءات.

وزارة الحج والعمرة

من جانبها أتاحت الوزارة لجميع الحاصلين على جميع أنواع التأشيرات، بالإضافة إلى جميع القادمين بغرض السياحة من جميع دول العالم، الإمكانية في أداء العمرة خلال فترة إقامتهم في المملكة؛ حيث يتم بالتزامن مع بدء موسم العمرة لعام 1444ه.

على نفس الأساس، تم منح الحاصلين على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وجميع دول الشنغن، الإمكانية لأداء العمرة أثناء الإقامة بالمملكة.

تسهيلات وزارة الحج والعمرة للمعتمرين

يأتي كل ما سبق في ضوء الجهود المبذولة من قِبل وزارة الحج والعمرة في إطار الجهود التي يتم بذلها بصورة مستمرة من أجل التسهيل على المعتمرين لتأدية مناسك العمرة، وتقوم الوزارة على تقديم كافة الخدمات بأفضل جودة ممكنة من أجل إضافة تجربة ثرية لكافة المعتمرين.

وزارة الحج والعمرة

أتاحت الوزارة أيضاً الإمكانية لدخول الأطفال بمختلف الأعمار مع ذويهم إلى الحرم المكي، ويتم التأكد من حجز التصريح المناسب للأطفال فوق عمر 5 سنوات من خلال تطبيق “اعتمرنا”.

وزارة الحج والعمرة تطبيق اعتمرنا

في حالة كان عمر الطفل أقل من 5 سنوات، فلا داعي لاستخراج تصريح خاص بهم، وبإمكان ذويهم اصطحابهم معهم لداخل الحرم المكي.

من جانبها تستهدف الوزارة تسهيل كافة إجراءات وصول المعتمرين إلى المملكة؛ حيث تأتي تلك الجهود في مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.